اعلن هنا
اعلن هنا
محليات

القسام تر فع حظر التجوال بتل أبيب ومحيطها ساعتين.. والسرايا تدخل صواريج جديدة للخدة

اعلن هنا
هنية: المقاومة تفرض حظر تجوال على الاحتلال وما خفي أعظم

غزة – فينيق نيوز – أعلنت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس على لسان المتحدث باسمها أبو عبيدة، مساء السبت عن رفع حظر التجوال بتل أبيب ومحيطها لساعتين من 10 إل 12 ليلاً.

وقال ابو عبيدة: “بأمر من قائد هيئة الأركان أبو خالد #محمد_الضيف يُرفع حظر التجول عن تل أبيب ومحيطها لمدة ساعتين من الساعة العاشرة وحتى الساعة الثانية عشرة ليلاً، وبعد ذلك يعودوا للوقوف على رجلٍ واحدة”.

وفي غضون ذلك، اعلنت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الاسلامي انها ادخلت عدة صواريخ جديدة ومتطورة للخدمة العسكرية منها (صاروخ القاسم المطور)، والذي تم الافصاح عنه ضمن الحملة الصاروخية التي نفذت ب 150 صاروخ عند الساعة 6:00م مساء اليوم

وقال ابو حمزة الناطق باسم السرايا شعاع الصواريخ وصل في هذه الحملة إلى الخضيرة وتل أبيب وجان يفنا ورمات جات وأسدود وعسقلان وسديروت ونتيفوت وجميع مستوطنات غلاف غزة.

واكد ابو حمزة في تصريح خطي أنه لازال في جعبة السرايا المزيد من المفاجآت التي ستذهل الاحتلال مضيفا:”ونقول للغبي نتنياهو وقيادة جيشه الحمقاء أننا بانتظار تقدم قواتكم البرية داخل قطاع غزة لنريكم بعضاً من بأسنا.

وفي غضون ذلك،  حذر رئيس المكتب السياسي لحركة “حماس”، إسماعيل هنية، نتنياهو، من “اللعب بالنار”، معتبرا أنه “تمت اليوم إزالة الفواصل الجغرافية داخل فلسطين التاريخية”.

وأكد هنية في خطاب له من العاصمة القطرية الدوحة، أن حركة حماس حذرت الاحتلال الاسرائيلي ودعته لرفع يديه عن القدس وحي الشيخ جراح.

وتابع: “الميدان له الفصل، وغزة تفرض حظر التجوال على كل الكيان الصهيوني، وما خفي أعظم”.

وشدد على أن المقاومة لن تضل مكتوفة الأيادي، حيث إنه غير مسموح للاحتلال من الآن فصاعدًا الاعتداء في القدس أو أن يستبيحوا المسجد الأقصى المبارك.

وقال: “أطمئنكم أن هذا المحتل الذي سعى وما زال ليغير معالم القدس والأقصى، إنه وقف أمام شعب جبار، الذين دخلوا بعشرات الآلاف وزحفوا من الضفة وأراضي الـ 48 بصدورهم العارية ليدافعوا عن القدس وعن الأقصى”.

وأضاف: “العبث بالقدس يفجر الـ 48 والضفة وغزة، ويفجر المنطقة كلها، وانتفض الشعب الفلسطيني والأمة، من أجل أن تحمي ميراث النبوة على أرض فلسطين، القدس والأقصى. غزة المحاصرة من 15 سنة تفرض اليوم حظر التجول على كل مناطق الكيان الصهيوني”.

وتابع: “الأردنيون زحفوا نحو الحدود ليقولوا إن القدس لنا مثل ما هي للفلسطينيين ولكل عربي”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه:

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock