اعلن هنا
اعلن هنا
اقتصاد

نمية نابلس تتفد مشاريع التمكين الاقتصادي

اعلن هنا

وتنمية القدس وفلسطين الخير توزعان خضار للمؤسسات الايوائية

محافظات – فينيق نيوز – نفذت مديرية التنمية الاجتماعية مكتب فرعي حواره جولة ميدانية تفقدية لمتابعة 8 مشاريع تمكين اقتصادي ممولة من برنامج الغذاء العالمي جنوب نابلس ، وبحضور باحثة التمكين الإقتصادي حلا صالح، والمهندس خير الله معلا وحارث نعيرات عن مؤسسة أريج ، والطبيب البيطري مجاهد دوابشة.

مرشدة التمكين حلا صالح قالت تأتي هذه الزيارة لمتابعة سير عمل المشاريع وإبداء الملاحظات والإرشادات اللازمة لمواصلة عملها ونجاحها بما ينعكس ايجاباً على دخل الأسر، وتنوعت المشاريع ما بين ثروة حيوانية وتربية نحل وزراعة مائية.

وقام الطبيب البيطري دوابشه بفحص الأغنام وتقديم النصائح اللازمة بهدف الحفاظ على ديمومة وسلامة المشروع.

وفي القدس وزعت مديرية التنمية الاجتماعية وفلسطين الخير سلة خضار لصالح المؤسسات الايوائية  شملت كلا من ( مؤسسة رعاية الفتيات،مركز محور ودار الأمل) بالتعاون مع مؤسسة فلسطين الخير.

عامر أبو مقدم مدير مديرية تنمية القدس قال هذا التدخل يأتي في إطار خطة عمل المديرية في توفير احتياجات المؤسسات الايوائية علما بأن هذه المرحلة هي الثانية بالتعاون مع فلسطين الخير .

وتقدم أبو مقدم بالشكر لمدير عام فلسطين الخير رولا سلامة على دعمهم الدائم للمؤسسات والأفراد،وتعاونها الدائم مع الوزارة في العديد من البرامج والتدخلات .

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه:

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock