اعلن هنا
اعلن هنا
فن

وفاة الفنانة المصرية أحلام الجريتلي

اعلن هنا

القاهرة – فينيق مصري – ريحاب شعراوي – اعلنت نقابة المهن التمثيلية وفاة الفنانة المصرية القديرة أحلام الجريتلى مساء اليوم الاحد،عن عمر يناهز 73 عاما

و نشر الفنان عزوز عادل عضو نقابة المهن التمثيلية عبر صفحة النقابة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، قائلاً: “البقاء لله تنعى نقابة المهن التمثيلية الفنانة أحلام الجريتلي، رحم الله الفقيدة وألهم أهلها وجمهورها الصبر والسلوان”.

واضاف: وفاة الفنانة أحلام الجريتلي طبيعية وسيتم تشييع الجثمان غدًا من منزل العائلة بمنيل شيحة ودفنها في مقابر العائلة آل حسونة بالعباسية”.

والراحلة ممثلة مصرية من أصول شركسية، شاركت في الكثير من المسلسلات، ومنها: “حكايات المدندش، من أطلق الرصاص على هند علام، السندريلا، الفتوة،  والبرنس” في رمضان الماضيوهو من تأليف وإخراج محمد سامى وبطولة، محمد رمضان، نور اللبنانية، أحمد زاهر، روجينا، نجلاء بدر، إدوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم إيهاب، أحمد داش، وإنتاج شركة سينرجى.

وتزوجت من الدكتور شيرين حسين منذ ما يزيد عن 25 عاما ولم ينجبا أي أطفال، وتعد الزوجة الثانية لحسين بعد انفصاله عن زوجته الأولى التي أنجب منها ابنته الوحيدة.

وكان آخر أعمال الفنانة أحلام الجريتلى،ا مسلسل “اللعبة 2” مع هشام ماجد وشيكو.  كما وفي مسلسل لؤلؤ حيث ظهرت ضيفة شرف

وكانتوفي اليوم ايضا الفنان الكبير يوسف شعبان عن عمر ناهز 90 عاما، داخل أحد مستشفيات القاهرة إثر إصابته بفيروس كورونا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه:

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock