اعلن هنا
اعلن هنا
محليات

اغلاق مديرية الخدمات الطبية العسكرية واربع بلدات بسلفيت وطولكرم

اعلن هنا

سلفيت – فينيق نيوز – أعلن محافظ سلفيت عبد الله كميل، الليلة، إغلاق مديرية الخدمات الطبية العسكرية في المحافظة لمدة 24 ساعة، بسبب وجود إصابتين بفيروس “كورونا”.

وأوضح كميل أن قرار الإغلاق جاء لإتاحة المجال أمام طواقم الطب الوقائي وجهات الاختصاص لحصر خارطة المخالطين وإجراء الفحوصات اللازمة، وتعقيم مبنى ومرافق المديرية لمنع انتشار الفيروس.

وكان  أعلن محافظ سلفيت ، اليوم الأحد، إغلاق بلدتي كفر الديك وحارس لمدة 72 ساعة، اعتباراً من صباح غدٍ الاثنين، ومنع الحركة فيهما نهائيا بسبب تفشي فيروس كورونا.

وأوضح البيان الصادر عن المحافظة أن الإغلاق يشمل منع الحركة نهائيا بما في ذلك حركة الموظفين، وإغلاق كافة المحال التجارية، فيما يسمح فقط بفتح المخابز والصيدليات، مع التأكيد على التزام المواطنين بإجراءات السلامة وأن تقوم لجان الطوارئ المحلية بمتابعة أحوال المواطنين وتوفير احتياجاتهم الضرورية.

ودعا المصابين أو المخالطين ضرورة الالتزام بالبروتوكول الصحي المعلن وعدم اختراق الحجر المنزلي تحت طائلة المسؤولية.

بدوره، أعلن محافظ طولكرم عصام أبو بكر إغلاق بلدتي عنبتا وكفر زيباد لمدة يومين ابتداء من صباح غد الاثنين.

وأكد المحافظ في تصريح صحفي أن الإغلاق جاء في ظل ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا، وفي إطار الجهود المبذولة والمستمرة للحد من تفشيه، وحفاظا على صحة المواطنين وسلامتهم.

وأوضح أن هذا القرار قابل للتجديد حسب تطورات الحالة الوبائية للحد من تفشي فيروس كورونا، كما أنه لا يشمل المخابز والصيدليات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه:

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock