اعلن هنا
اعلن هنا
محليات

التنمية تشرف على انتخابات جمعية كيسان للتنمية

اعلن هنا

مكتب حلحول يبحث مشاريع التمكين مع الاغاثة الزراعية

بيت لحم- فينيق نيوز –  في إطار الإشراف على عمل الجمعيات الخيرية أشرفت مديرية التنمية الاجتماعية في بيت لحم ممثلة برئيس قسم الجمعيات نائل المساعيد على جمعية كيسان للتنمية .

وبعد التأكد من اكتمال النصاب القانوني، والتأكد من تسديد اعضاء الهيئة العامة لرسوم الاشتراك، وقام رئيس الجمعية رضوان غزال بقراءة التقرير الإداري للعام 2020، ثم قام أمين الصندوق أسامة غزال بقراءة التقرير المالي، وتم المصادقة على التقريرين واعتماد مدقق الحسابات وفتح باب الترشح للانتخابات فاز بالانتخابات بالتزكية 9 أعضاء،وتم توزيع المناصب الإدارية الجديدة على أعضاء الهيئة الإدارية.

وقال المساعيد”إن الإشراف على انتخابات الجمعيات يأتي ذلك في إطار متابعة المديرية لعمل الجمعيات الخيرية من حيث الرقابة عليها، وتأكيد التزامها بالقانون”.

وهنأ المساعيد جمعية كيسان على انتخاب هيئتها الجديدة، متمنيا لهم التوفيق والنجاح، مؤكدا على دور الجمعية الفعال في مساعدة الأسر الفقيرة والمهمشة.

وأشار لأهمية دورية الانتخابات للجمعيات والعمل ضمن القانون الأمر الذي يساهم في نجاح أعمالها.

وفي حلحول بحث مكتب التنمية الفرعي مع جمعية الإغاثة الزراعية آليات التعاون ودعم الأسر الفقيرة والمهمشة بمشاريع تمكينية زراعية لصالح الأسر الفقيرة والمهمشة.

وقال مدير المكتب راشد العطاونة أن وزارة التنمية وضمن التوجهات التنموية تسعى لتمكين الأسر الفقيرة والمهمشة بمشاريع تمكين زراعية تساهم في انتقال هذه الأسر من الاحتياج إلى الإنتاج ، الأمر الذي يخفف من الأعباء عنها .

ومن جانبه قال مدير جمعية الإغاثة الزراعية د . محمود الحروب ضمن التعاون ما بين المؤسسات الأهلية والحكومية فإننا سنعمل مع تنمية حلحول على توفير المشاريع الزراعية لتمكين الأسر الفقيرة والمهمشة وفق الإمكانيات المتوفرة ، مثمنا دور التواصل المستمر بين وزارة التنمية والإغاثة الزراعية .

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه:

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock