اعلن هنا
اعلن هنا
فن

الكشف عن حالة الفنانة حورية فرغلي بعد خملية لتجميل أنفها

اعلن هنا

كشفت صحيفة “أخبار اليوم” المصرية تفاصيل الحالة الصحية للفنانة حورية فرغلى بأحد المستشفيات الأمريكية، بعد خضوعها لعملية تجميل أنفها.

وأوضحت الصحيفة أن العملية استمرت 10 ساعات كاملة حيث قام الأطباء باستئصال عظام من القفص الصدري ومجموعة من الخلايا الجذعية لإجراء عملية تجميل لإصلاح أنفها.

وتخضع حورية لعملية أخرى بعد 18 يوما لإعادة أنفها لوضعه الطبيعي في محاولة لعودة حاسة الشم والتذوق لها، حيث تأجلت تلك العملية أكثر من مرة بسبب نقص “الهيموجلوبين” في الدم.

وأكدت الطبيبة ماريا مارتا روباتي أنه من الممكن للطبيب المعالج الاستعانة بقطعة من الغضاريف، سواء من الأذن أو من القفص الصدري لتجميل الأنف.

وأضافت أن خضوع المريض لأكثر من عملية في الأنف لا يترك الأنسجة الداخلية كما هي، ويصبح نجاح العملية الجديدة غير مضمون.

وأوضحت أن الضرر الواقع على حورية فرغلي ليس في العظام وإنما في الغضاريف التي قد تتعرض للتآكل أثناء العمليات الجراحية، أو تترك ندبة، لذا لا يمكن التأكد من أن نتيجة العملية ستكون مرضية.

وكانت الفنانة حورية فرغلي أعلنت في وقت سابق عن “معاناتها الصحية وعدم قدرتها على الشم بسبب مشاكل الأنف التي تعاني منها منذ سنوات”.

ووفقا لـ”اليوم السابع” قالت إنها “تعاني من الوحدة والاكتئاب بعد ابتعادها عن الساحة الفنية، وعدم سؤال أحد عنها من أصدقائها داخل الوسط الفني، كما كشفت عن معاناتها من التنمر”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه:

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock