اعلن هنا
اعلن هنا
حدث هذا

محاكمة قاض كبير بتهمة خطف فتاة واغتصابها

اعلن هنا

استأنفت محكمة جنايات القاهرة في مصر برئاسة محمود كامل الرشيدي “قاضي محاكمة القرن” أولى جلسات القضية المتهم فيها قاض بمحكمة الاستئناف.

ويتهم في القضية القاضي بمحكمة الاستئناف وصديقه صاحب مكتب مقاولات، باستدراج فتاة وخطفها عن طريق التحايل إلى إحدى قرى الساحل الشمالي بعد خداعها لاغتصابها.

وتلت النيابة أمر الإحالة وطالبت بتطبيق أقصى عقوبة على المتهمين، حيث كشفت قيام المتهمين يومي 8 و9 ديسمبر الماضيين بخطف المجني عليها بالتحايل بأن اتفقا على استدراجها لمواقعتها كرها عنها.

وأوهم المتهم الأول المجني عليها بانعقاد مؤتمر خاص بالاستثمار العقاري في مجال عملها معه خارج الإسكندرية، وطلب منها مرافقته مدعيا حجز إقامة منفردة لها بأحد الفنادق فتوجهت معه على هذا الأساس.

وبعد ذلك توجه المتهم الثاني معهما لإحدى الوحدات المصيفية بالساحل الشمالي بزعم تعذر الحجز والاضطرار إلى المبيت بفيلا قاما باستئجارها فانخدعت المجني عليها واضطرت للمبيت معهما.

فقام المتهمان بشل حركتها حتى خارت قواها وفقدت وعيها فجرداها من ملابسها واغتصباها، وبعدما استيقظت وجدت نفسها عارية والجناة في حالة نوم.

وقالت المجني عليها وفقا للنيابة أنها قامت بالهروب وهي في حالة هستيرية مستغيثة بالجيران حتى قابلتها ربة منزل وقامت بمساعدتها في الاختباء من الجانيين والاتصال بالإسعاف الذي حضر ونقلها للمستشفى.

ووفقا للتحقيقات بعدما استيقظت المجنى عليها وجدت نفسها عارية والجناة في حالة نوم، فهربت من الشقة وهي في حالة هيستيرية مستغيثة بالجيران حتى قابلتها ربة منزل وساعدتها في الاختباء من الجناة والاتصال بالإسعاف الذي حضر ونقلها للمستشفى.

واستندت النيابة العامة في أمر الإحالة إلى شهادة المجنى عليها، وصاحبة الفيلا المجاورة، وفرد أمن بالشركة الأمنية لحراسة مارينا، وموظف الإسعاف، والسمسار الذي وفر الفيلا للجناة والطبيب الشرعي الذي كشف عن تعرض المجني عليها لعنف جنسي جنائي.

وأثناء توقيع الكشف الطبي على القاضي المتهم اعترف باغتصابها وتحريره لعقد زواج عرفي في تاريخ لاحق للواقعة، مثبتا به تاريخ قديم 13 نوفمبر الماضي بجانب إعطائه للضحية مبلغ 2 مليون جنيه وتوقيعه لها على إيصالات أمانة بمبلغ 5 ملايين جنيه للعدول عن أقوالها في التحقيقات، كما أثبت تحليل الـ DNA صحة ما تضمنته التحقيقات، فضلا عن تحريات أجهزة الأمن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه:

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock