اعلن هنا
اعلن هنا
رياضة

دوري المحترفين.. تعادل أهلي الخليل وطوباس و الظاهرية والسموع

اعلن هنا

احتكم فريقا أهلي الخليل وطوباس إلى التعادل الإيجابي بنتيجة هدف لمثله، في المباراة التي أقيمت بينهما، مساء اليوم الثلاثاء، على ستاد هواري بومدين في بلدة دورا، ضمن الجولة الثانية عشرة والأولى من مرحلة الإياب لدوري المحترفين بكرة القدم.

وبهذا التعادل، احتل الأهلي الترتيب السابع مؤقتا برصيد 14 نقطة، أما طوباس فلم يتغير عليه الحال وبقي عاشرا رافعا رصيده إلى 11 نقطة.

وجاءت المباراة متفاوتة من حيث الأداء من كلا الفريقين، وظهر طوباس في فترات أفضل حال من أصحاب الأرض، وأهدر فوزا كان في المتناول، خاصة أثناء الشوط الثاني.

واستهل الأهلي باب التهديف عند الدقيقة 38 عن طريق كامل غريب، بعد أن تابع الكرة برأسه في زاوية الحارس.

ولم تدم فرحة الأهلي بالهدف سوى ثلاث دقائق، عندما أطلق محمد فخري كرة صاروخية من خارج الصندوق، استقرت في المرمى دون أن يحرك الحارس ساكنا.

وحاول الفريقان خلال الشوط الثاني إصابة الشباك، لكن دون جدوى.

وفي لقاء اخر، خطف فريق شباب الظاهرية” الغزلان” نقطة ثمينة وغالية من “السموع” الليث”، بعد التعادل الإيجابي بنتيجة هدف لمثله، في لقاء أقيم بينهما، مساء اليوم الثلاثاء، على ستاد هواري بومدين في دورا جنوب الخليل، ضمن الجولة الثانية عشرة من دوري المحترفين بكرة القدم .

ومكن هذا التعادل السموع من تبوء المركز الخامس مؤقتا رافعا رصيده إلى 15 نقطة، أما الظاهرية فبقي في الترتيب التاسع برصيد 13 نقطة .

وشهدت الدقيقة 8 من زمن الشوط الأول تقدم السموع بهدف حمل توقيع وائل عواودة، بعد أن استقبل كرة داخل الصندوق، سددها زاحفة على يمين الحارس أنس أبو سيف معانقة الشباك.

وفي الشوط الثاني، بقي اللعب سجالا مع محاولات هجومية من الفريقين، وعندما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة (الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع) احتسب الحكم ضربة جزاء لمصلحة الظاهرية، ترجمها أحمد ماهر إلى هدف التعادل.

وتقام يوم غد الأربعاء مبارتان على ستاد فيصل الحسيني في بلدة الرام، على النحو التالي: البيرة – بلاطة، الساعة الثالثة عصرا.

هلال القدس- ترجي وادي النيص، الساعة السادسة مساء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه:

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock