اعلن هنا
اعلن هنا
محليات

تأهيل شبيبة قلقيلية يبحث التعاون وتنفيذ البرامج مع لجان العمل الصحي وانجاز فلسطين

اعلن هنا
قلقيلية – فينيق نيوز – بحث مركز تأهيل الشبيبة في قلقيلية التابع لوزارة التنمية الاجتماعية مع مؤسسة لجان العمل الصحي ومع مؤسسة انجاز فلسطين ، بلقائين منفصلين ، سبل التعاون المشترك وتنفيذ البرامج اللامنهجية والتي تهدف إلى تنمية مهارات الطلبة ، والتي تأتي استكمالا لبرامج التأهيل والتدريب المهني ، حيث التقى مدير المركز عرفات حنني مع وفد من مؤسسة لجان العمل الصحي ضم ليالي سوالمة وميسون الخطيب، وممثلة مؤسسة انجاز فلسطين اخلاص الولويل .
وأشار حنني أن المركز ومن خلال لجان العمل الصحي سوف يعمل على تنفيذ البرامج المتعلقة بالتثقيف الصحي والاسعاف الأولي ، وكذلك محاضرات التوعية حول الأمراض ومن ضمنها فيروس كورونا . مشيرا لأهمية الثقافة الصحية التي يركز عليها المركز لما فيه مصلحة الطلبة.
وقام المركز بعمل لقاء تعارفي  للطلبة مع مؤسسة انجاز فلسطين،وقدمت الولويل نبذة تعريفية عن المؤسسة وبرامجها المختلفة التي تقدمها ، والتي تهدف إلى صقل شخصية الطالب وتزويده بالمهارات اللازمة للحياة العملية.
كما تم مناقشة العديد من الافكار مع مدير المركز والطلبة خلال اللقاء التعريفي والمتعلقة بالتدريبات التي سيشارك بها طلبة حيث سيتم إجراء سلسلة نشاطات متعددة في الأسابيع القادمة لطلبة المركز والتي تتوافق وسياسة المركز وأعمار الطلبة.
 وكان المركز وضمن سلسلة الأنشطة اللامنهجية قد عقد محاضرة توعوية للطلبة بالتعاون مع التوجيه السياسي والمعنوي وتحدث فيها المقدم راسم عودة ، الملازم جمانه زيد، عن مرحلة المراهقة .
وتطرقت المحاضرة لمجموعة من المواضيع المتنوعة والتي من أبرزها الانتماء والولاء للبيت والمجتمع المحلي وأبرز صفات الشخصية والأخلاقيات والانضباط الهام وخاصة في هذه المرحلة الحرجة ، وأوضحت أهمية توجيهات الأهالي حول التعامل مع الأبناء في سن المراهقة وغيرها من المواضيع .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه:

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock