اعلن هنا
اعلن هنا
فن

محاكمة الفنانة رانيا يوسف بتهمة “جريمة الفعل العلني الفاضح”

اعلن هنا

حددت نيابة جنح قصر النيل الـ21 من فبراير المقبل لعقد أولى جلسات محاكمة الفنانة رانيا يوسف، بتهمة “ارتكابها جريمة الفعل العلني الفاضح والإفساد وازدراء الأديان ونشر بيانات كاذبة”.

وكان قد تقدم المحامي المصري أشرف ناجي ببلاغ ضد رانيا يوسف، مشيرا في دعواه أنه في إحدى اللقاءات التليفزيونية ظهرت المبلغ ضدها في حوار تليفزيوني مع المذيع نزار الفارس، وتحدثت عن بروز مؤخرتها.

واعتادت الفنانة المصرية رانيا يوسف على إثارة الجدل خلال الآونة الأخيرة، حيث ظهرت في لقاءات تلفيزيونية تتحدث بشكل غير لائق.

وشن عدد كبير من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي هجوما حادا على الفنانة المصرية، بعدما قالت عن مؤخرتها “أما بنعمة ربك فحدث”.

وكانت الممثلة رانيا يوسف، تعلق حول ظهورها بفستان أبيض “يبرز مؤخرتها”، قائلة إنها رأتها في المرآة و”لقتها حلوة”، وتساءلت: “لما يبقى عندك حاجة حلوة تخبيها والا تظهرها”؟

وقالت الفنانة التي أثارت الجدل بفستانها، الذي ارتدته باحتفال القاهرة، خلال لقائها مع الإعلامي، نزار فرنسيس، ضمن برنامجه “مع الفارس”، بقناة “الرشيد” العراقية: “أنا من رأيي أنه لما يبقى عندي حاجة حلوة، أما بنعمة ربك فحدث”.

وردت رانيا يوسف على سؤال الإعلامي حول بروز مؤخرتها، وأشارت إلى أن “مؤخرات كل الفنانات تقريبا” برزن في الاحتفال، ولكن الملاحظة تمت بشكل أكبر عليها لأن “مؤخرتها مميزة”، لافتة إلى أنها “تهزر” (تمزح) معه.

 

 

وفي ردها على “المنتقدين”، علقت رانيا يوسف بالقول: “وأنا مالي، اللي مش عاجبه ميتابعنيش”.

وأضافت: “اللي مش عاجبه استايل رانيا، شايفين إن رانيا جريئة، شايفين إن رانيا عندها شوية ثقة بالحرية، عادي شوية، ميتابعنيش”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه:

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock