فنفينيق مصري

نقل الفنان المصري هادي الجيار للعناية المركزة متأثرا بكورونا

القاهرة – فينيق مصري – ريحاب شعراوي – نقل الفنان المصري القدير هادي الجيار، اليوم الجمعة، إلى العناية المركزة متأثرا بإصابته بفيروس كورونا المستجد.

وقالت عضو نقابة المهن التمثيلية في مصر، الفنانة نهال عنبر، إن الحالة الصحية للفنان الجيار ليست مستقرة لكنها أكدت أيضا عدم تدهورها، وذلك عقب إصابته بفيروس كورونا.

وأضافت عنبر في تصريحات لـ “بوابة الأهرام” أن الفنان نقل إلى العناية المركزة منذ قليل بسبب وجود مشاكل في الأكسجين، منوهة أن الإصابة حدثت له منذ ثلاثة أيام.

أعلن المخرج تامر حمزة عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، عن اصابة الفنان هادي الجيار بفيروس كورونا.

واضاف: ” الراجل الجدع الاصيل الطيب استاذ هادي الجيار، ربنا يشفيه ويعافيه اصيب بكورونا، محتاج دعوة صادقة من قلوبكم”.

وينضم الفنان هادي الجيار إلى قائمة الفنانين المصريين الذين أصيبوا خلال الفترة القليلة الماضية، حيث أعلن عدد كبير إصابتهم بكورونا، من بينهم يسرا، وأمير كرارة، وكريم فهمي، وغيرهم.

يذكر  أن الفنان الجيار بدأ مؤخرًا تصوير مشاهد له في مسلسل “الاختيار2″، مع أحمد مكي وكريم عبد العزيز.

وكانت أعلنت وزارة الصحة والسكان المصرية الليلة الماضية، تسجيل 54 وفاة و1219 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد في الـ24 ساعة الأخيرة.

وأوضح المتحدث باسم الوزارة خالد مجاهد أن “إجمالي العدد الذي تم تسجيله في مصر بفيروس كورونا المستجد حتى الخميس هو 146809 حالات من ضمنهم 116775 حالة تم شفاؤها، و8029 حالة وفاة”.

وكانت وزارة الصحة المصرية قالت إن الاختبارات السريرية للقاح “سبوتنيك V” الروسي المضاد لفيروس كورونا قد تبدأ قريبا في مصر.

وأبرم الصندوق الروسي للاستثمارات المباشرة، في 30 سبتمبر الماضي، اتفاقية مع شركة الأدوية الرائدة المصرية “فاركو” لتزويد مصر بـ25 مليون جرعة من “سبوتنيك V”، أول لقاح مسجل في العالم ضد فيروس كورونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه:

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock