اعلن هنا
اعلن هنا
سياحة

“ناشيونال جيوغرافيك ” تختار “البترا ” على غلاف مجلتها 2021

اعلن هنا

 كشفت مجلة “ناشيونال جيوغرافيك ترافيلر” الإيطالية النقاب عن عددها الجديد من المجلة للعام 2021 حيث وضعت البترا على غلاف مجلتها العالمية للعام 2021 .

ويأتي اختيار البتراء على واجهة غلاف المجلة العام 2021 ، من اختيار محرري المجلة التي تصدر بالايطالية والتي خصصت المجلة للبتراء 95 صفحة تضمنت “رحلة حقيقية عبر تاريخ هذا المكان السحري وغير العادي”.

من جهته قال مدير عام هيئة تنشيط السياحة الدكتور عبدالرزاق عربيات لوكالة الانباء الاردنية (بترا) ان اعلان المجلة وضع البترا على غلاف مجلتها هو دليل على أن البترا دائمًا ضمن رغبات السائح الأجنبي ، الذين ينتظرون إعادة فتح الحدود للعودة لزيارة المملكة .

وأكد عربيات على أهمية هذا الإعلان من قبل مجلة عالمية مثل ناشيونال جيوغرافيك والتي تدعم تشجيع قرائها على القيام بالاهتمام في زيارة الأردن حيث الزيارة المدهشة للتعرف على البترا خاصتا والمملكة عموما وعن كثب .

واكد عربيات ان هذه الخطوة هو اعتراف حقيقي لاهمية العاصمة النبطية بترا ، والتي وضعها موقع لونلي بلانيت العالمي مؤخرا في المرتبة الأولى كأجمل مكان في العالم من بين 500 وجهة أخرى.

يذكر أن مجلة ناشيونال جيوغرافيك وضعت البترا على غلاف مجلد ناشيونال جيوغرافيك المخصص للبتراء من 95 صفحة عارضة من خلال صفحات المجلة رحلة حقيقية عبر تاريخ لهذا المكان السحري وغير العادي مع صور رائعة ونسخ ثلاثية الأبعاد للمعالم الرئيسية ، مثل الخزنة والدير وطريق الأعمدة وقصر البنت والمقابر الملكية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه:

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock