اعلن هنا
اعلن هنا
سياحة

صالات روكسي سينما تنظم فعالية أمسية السيدات كل شهر

اعلن هنا

دبي_  توجه روكسي سينما، سلسلة صالات السينما المبتكرة والحائزة على الجوائز، دعوة للسيدات لتجربة “أمسية السيدات” المميزة والتي تقام كل شهر. ويمكن يوم 17 (نوفمبر)، مشاهدة مجموعة من الأفلام المميزة والقوية والتي تتنوع ما بين الخيال والتشويق.

ومقابل 120 درهماً إماراتياً فقط، يمكن للسيدات الاستمتاع بتناول الكوكتيلات والمقبلات في الاستراحة ابتداءً من الساعة 7 مساءً، والاسترخاء في صالة بلاتينيوم والتواصل مع الصديقات. وعند الساعة 8 مساءً، يمكن للضيفات الجلوس في مقاعدهن الفخمة في صالات عرض روكسي سينما مع الاستمتاع بطبق رئيسي ومشروب من اختيارهن.

وفي هذا الشهر، يمكن الاختيار من بين ثلاثة أفلام جديدة وضخمة، حيث تضم القائمة فيلم Come Away، الذي يضم مجموعة من أهم النجوم، وفي مقدمتهم أنجلينا جولي ومايكل كاين. ويجمع الفيلم بين حكايتي أليس في بلاد العجائب وبيتر بان، حيث يجعل الشخصيتين شقيقين، ما يساعد في التغلب على حزن أبويهما بعد وفاة الابن الأكبر.

ولمن يبحث عن المزيد من التشويق والحركة، فسيعرض فيلم The Doorman، من بطولة النجمة روبي روز. ويحكي الفيلم قصة جندي سابق في مشاة البحرية تحول إلى بواب يحمي مبنى شقتها من مجموعة من المرتزقة الذين يخفون أعمالاً فنية ثمينة.

وأخيراً، بالنسبة لأولئك الذين يرغبون بجرعة مضاعفة من الإثارة، فهناك فيلم Freaky، الذي يعد فيلماً كوميدياً خارقة للطبيعة. وهو يمثل النسخة المرعبة لفيلم Freaky Friday! الفيلم من بطولة فينس فون، ويحكي قصة طالبة في مدرسة ثانوية قامت عن غير قصد بتبديل جسمها مع قاتل متسلسل

وتؤكد روكسي سينما على اتباع كافة التوجيهات والإرشادات الصحية التي تصدرها الهيئات الحكومية في دولة الإمارات لضمان صحة ضيوفها وموظفيها وسلامتهم.

وابتداءً من خفض عدد المقاعد، وصولاً إلى تأكيد الالتزام بتجهيزات الوقاية الشخصية قبل الدخول إلى السينما، فسيكون على الضيوف اتباع الإرشادات التي تشمل أيضاً السير عبر نفق التعقيم، وفحص درجة الحرارة، والحفاظ على التباعد الاجتماعي المناسب الذي يتم التأكيد عليه عن طريق الملصقات على الأرضيات والوسائط التوضيحية الأخرى.

ويمكن للضيفات القادمات إلى روكسي سينما الجلوس والاستمتاع بكل راحة أثناء مشاهدة أهم الأفلام خلال أمسية السيدات ويوم السيدات.

للحجز، يرجى زيارة theroxycinemas.com، أو الحجز عن طريق تطبيق روكسي للهواتف الذكية.

gold-plus-experience-comfortable-seating

_AIN9710

8K8A6759

1

دينا عويس

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه:

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock