الرئيسية / محليات / 7 من المشتبه بهم بمقتل مواطنين في قباطية بقبضة الشرطة

7 من المشتبه بهم بمقتل مواطنين في قباطية بقبضة الشرطة

جنين – فينيق نيوز – سلم 6 اشخاص من المشتبه بهم بمقتل مواطنين في بلدة قباطية جنوب جنين انفسهم للشرطة، التي القت القبض على شخص سابع خلال عملية فرض الامن وإعادة الهدوء في جنين.

وقال الناطق الاعلامي باسم الشرطة العقيد لؤي ارزيقات، بأن الشرطة تحفظت على 6 اشخاص مشتبه بهم في مقتل مواطنين إثر شجار عائلي وقع بلدة قباطية جنوب جنين قبل أيام حيث قاموا بتسليم أنفسهم لها .

وأضاف: الشرطة تمكنت من القاء القبض على مشتبه به سابع بعد توافر معلومات عن مكان تواجده ورصده .

وكانت شهدت بلدة قباطية، مساء الثلاثاء، شجار استخدمت خلاله الاسلحة النارية، وأسفر عن مقتل مواطنين بالرصاص ورافقه من اعتداءات على المنازل وإحراق بعضها.

و وقع شجار بين عائلتي (خ)، و(ح) على دوار الأقصى في مدخل بلدة قباطية الغربي، جنوب شرق مدينة جنين، استخدمت خلال الاسلحة النارية. أسفر إطلاق النار عن إصابة المواطن (ع.ع.ح)، 45عاماً، بعيار ناري في الصدر، نقل على إثره إلى مستشفى الرازي وأدخل إلى غرفة العمليات بحالة حرجة جداً، ولم تفلح الجهود الطبية في انقاذ حياته، ولفظ أنفاسه الأخيرة في حوالي الساعة 5:30 مساء.

وفي أعقاب ذلك سادت أجواء مشحونة في البلدة، وتجدد الشجار مره أخرى، وأشعل أهالي الضحية النيران في عدد من منازل عائلة (خ)، وهاجموها بالحجارة والآلات الحادة.

وخلال ذلك، أصيب المواطن (م.ك.ح)، 24 عاماً، وهو ابن شقيقة الضحية، بعيار ناري في الرأس، نقل على إثره الى مستشفى الرازي وهو في حالة موت سريري.  وفي حوالي الساعة الثامنة مساءً، أعلن وفاته.

شاهد أيضاً

شرطة جنين بمساندة الأجهزة الأمنية تفض 3 حفلات زفاف

جنين  – فينيق نيوز –  فضّت الشرطة 3 حفلات زفاف في جنين، لمخالفة القائمين عليها …

شرطة جنين تفض حفلي زفاف وتغلق قاعة أفراح

جنين – فينيق نيوز – فضّت الشرطة، مساء اليوم الخميس، حفلي زفاف وأغلقت قاعة للافراح …

ضبط 14 مركبة و 27 مطلوبا في جنين

جنين  – فينيق نبيوز – ضبطت الشرطة، اليوم الأربعاء، 14 مركبة غير قانونية وقبضت على …

%d مدونون معجبون بهذه: