محلياتمميز

الشرطة تكشف ملابسات وفاة شابة من رام الله باريحا

اعتقلت الشرطة الفلسطينية، اليوم الأحد، 5 أشخاص للاشتباه بتورطهم بوفاة شابة في العشرينات من عمرها من مدينة رام الله، توفيت قبل يومين ، قرب مدينة أريحا،في ظروف تراجيدية

و توفيت الشابة مساء يوم الجمعة الماضي، في منطقة عين فارة غرب أريحا، بحسب ما أعلنت الطواقم الطبية حينها. وفي الليلة الماضية، أحضر ذوو الشابة جثمانها إلى مجمع فلسطين الطبي برام الله ، بحسب ما جاء في بيان لشرطة رام الله والبيرة اليوم.

وقال المتحدث باسم الشرطة العقيد لؤي ارزيقات أنه وبعد إجراء التحريات اللازمة تبين أن الفتاة من سكان مدينة رام اللهوباستمرار التحريات حول ملابسات الوفاه، تم الاشتباه بشخص من اصحاب السوابق في تعاطي المخدرات وتم عمل كمين له و القاء القبض عليه.
واضاف: بالتحقيق معه، اعترف بأنه كان برفقة المتوفيه يوم الحادثه وانه اصطحبها واصدقائه الاربعة لمدينة أريحا وتمكنت الشرطة من القبض عليهم جميعا .

وتم توقيفهم لحين احالتهم للنيابة العامة لاتخاذ المقتضى القانوني بحقهم .

وكانت طواقم تابعة لـ”نجمة داوود الحمراء” أعلنت ظهر الجمعة الماضي، أنها عثرت على جثة في وادي القلط – نبع عين فارة، وانتشلتها بواسطة طائرة مروحية.

وقالت إن محاولات إنعاش الفتاة فشلت، بعد العثور عليها فاقدة الوعي، بسب جرعة زائدة من المخدرات – بحسب ادعاء المصدر الاسرائيلي .

هذا وسارعت مواقع التواصل الاجتماعي اليوم الى صورا قالت انها للفتاة مع اسمها الرباعي

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

John Carlson Jersey 
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: