الرئيسية / فينيق مصري / رئيس الأركان المصري يتفقد الاستعداد القتالي للجنود قرب حدود ليبيا

رئيس الأركان المصري يتفقد الاستعداد القتالي للجنود قرب حدود ليبيا

القاهرة – فينيق مصري – ريحاب شعراوي – أعلنت القوات المسلحة المصرية، أن رئيس أركان حرب الجيش المصري، الفرليق محمد فريد ، شهد اليوم الاثنين، إجراءات الاصطفاف والاستعداد القتالي للجنود على الاتجاه الاستراتيجي الغربي قرب حدود ليبيا.

وذكرت الصفحة الرسمية للقوات المسلحة المصرية على “فيسبوك”: ان الفريق محمد فريد رئيس أركان حرب القوات المسلحة شهد إجراءات الاصطفاف والاستعداد القتالي لعناصر القوات المسلحة على الاتجاه الاستراتيجي الغربي

وقالت ان هذا يأتي في إطار خطة القيادة العامة لمتابعة التدابير والإجراءات المشددة لحماية حدود الدولة وأمنها القومي على كافة الاتجاهات الاستراتيجية برا وبحرا وجوا بالتعاون بين كافة الأفرع الرئيسية والتشكيلات التعبوية للقوات المسلحة “.

وتابعت: “استمع رئيس أركان حرب القوات المسلحة إلى الإجراءات المتخذة لرفع درجات الاستعداد القتالي، كذلك عرض قرارات القادة على كافة المستويات وتنظيم التعاون بين كافة عناصر تشكيل العملية الاستراتيجية للقوات البرية والأفرع الرئيسية للقوات المسلحة بما يضمن تنفيذ كافة العناصر للمهام بكل دقة وفى التوقيتات المحددة، كما ناقش عدد من القادة والضباط في أسلوب تنفيذ المهام المخططة وكيفية مجابهة التغيرات الحادة والسريعة أثناء سير أعمال القتال”.

وأشارت إلى أنه: “قام رئيس أركان حرب القوات المسلحة بالمرور على العناصر المصطفة للاطمئنان على مدى جاهزيتها وقدرتها على تنفيذ كافة المهام والوقوف على مستوى الكفاءة الفنية للأسلحة والمعدات”.

وأوضحت أن رئيس أركان حرب الجيش المصري نقل تحيات وتقدير الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي ووزير الدفاع محمد زكى لقوات الجيش المصري.

%d مدونون معجبون بهذه: