اعلن هنا
اعلن هنا
فن

النيابة المصرية تجدد حبس مدير أعمال هيفاء وهبي احتياطيا

اعلن هنا

جدد قاضي المعارضات بمحكمة 6 أكتوبر حبس محمد وزيري مدير أعمال النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، 15 يوما على ذمة التحقيق بتهمة النصب بمبلغ 63 مليون جنيه دون وجه حق.

وقررت نيابة الشيخ زايد حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعد ورود تحريات أجهزة الأمن التي أكدت صحة الواقعة، خاصة وأن المتهم بموجب توكيل عام يتيح له التعامل في المبالغ المستحقة للفنانة اللبنانية لدى المنتجين والقنوات الفضائية، وبعض منظمي الحفلات، قد استولى على أموالها.

وجدد قاضي المعارضات فترة الحبس الاحتياطي لـ15 يوما.

وكانت أجهزة الأمن قد ضبطت حبس محمد وزيري الملحن ومدير أعمال النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، بتهمة النصب بعد عدة شكاوى قضائية قدمتها الفنانة اللبنانية ضده عن طريق محاميها.

وفي أول تعليق لها بعد احتجاز وزيري، نشرت النجمة اللبنانية عبر ستورى حسابها بموقع إنستغرام، قائلة “الحمد الله”.

وتطورت الأزمة بعد عودة النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، إلى العاصمة بيروت، عقب زيارة استغرقت عدة أيام إلى القاهرة، في ظل تصاعد الخلاف بينها وبين مدير أعمالها السابق محمد وزيري، بعدما أثار جدلا واسعا على منصات السوشيال ميديا عقب إعلانه الزواج منها.

ونشب خلاف بين هيفاء ووزيري، بعدما صرح سهاد إمام، محامى محمد وزيري، أنها حصلت على أجر مليون جنيه نظير بطولة فيلم “أشباح أوروبا”، الذى صورته الفترة الماضية، مشيرا أن تلك الأرقام مثبتة في العقود المبرمة بين شركة وزيزي وهيفاء وهبي، لافتا إلى أن الفنانة حصلت على المبلغ قبل التصوير، وأن ما يقال عن وقف طرح الفيلم غير صحيح، خاصة أن موكله له الحق في التصرف في الفيلم لأنه ملكه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه:

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock