اعلن هنا
اعلن هنا
دوليمميز

مظاهرات في ايرلندا والنرويج ضد مخطط الضم الاسرائيلي

اعلن هنا

دبلن – اوسلو – فينيق نيوز – شهدت العاصمة الايرلندية دبلن، اليوم السبت وقفة احتجاجية ضد مخطط الضم الإسرائيلي، بمشاركة المؤسسات وجمعيات ايرلندية وبعثة دولة فلسطين وعدد كبير من أبناء الجالية ومبعدي كنيسة المهد في ايرلندا.

ورفع المشاركون في الوقفة العلم الفلسطيني، وشعارات تندد بنظام الأبارتايد الاسرائيلي في فلسطين، داعين الحكومة الايرلندية الجديدة إلى دعم الشعب الفلسطيني في مواجهة مخطط الضم، واتخاذ اجراءات ملموسة على الأرض، خاصة الضغط باتجاه استكمال العمل على قانون تجريم ومنع دخول بضائع المستوطنات بتاتا إلى السوق الايرلندية.

كما شهدت مدينة كريستيان ساند، جنوب النرويج، اليوم، وقفة احتجاجية رفضاً لخطة الضم الإسرائيلية رفعت خلالها الاعلام الفلسطينية.

وألقت سفيرة فلسطين في النرويج، انطوانيت سيدن، كلمة أكدت فيها رفض القيادة القاطع لكافة محاولات الاحتلال الاسرائيلي للسيطرة على الاراضي الفلسطينية المحتلة أو فرض سياسة الأمر الواقع.

و دعت السفيرة، في الوقفة التي نظمها أبناء الجالية الفلسطينية في كريستيان ساند، الى الوقوف خلف القيادة في موقف موحد تجاه محاولات تصفية القضية الفلسطينية، كما شكرت كافة الجهات والمنظمات النرويجية المساندة لحقوق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه:

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock