الرئيسية / Uncategorized / انتحار ملياردير أمريكي صديق لترامب وقادة الاحتلال في زنزانته

انتحار ملياردير أمريكي صديق لترامب وقادة الاحتلال في زنزانته

واشنطن – فينيق نيوز –  وكالات – أفادت وسائل إعلام أمريكية بالعثور على الملياردير الأمريكي، جيفري إبشتاين، المتهم بالتحرش الجنسي بالقصر، ميتا، حيث انتحر داخل زنزانته في سجن مانهاتن

وقالت صحيفة “نيويورك تايمز” إن إبشتاين شنق نفسه، وعثر على جثته صباح اليوم الساعة 7:30 بتوقيت مانهاتن.

وأكد موقع “نيويورك بوست” نقلا عن مصادر أمنية، أن عربة تنقل رجلا بملامح إبشتاين خرجت، صباح اليوم، من سجن مانهاتن الإصلاحي وتوجهت إلى مستشفى وسط مدينة نيويورك.

يذكر أن إبشتاين وضع قبل أسبوعين في “قسم مراقبة حالات الانتحار” بالسجن، بعد أن عثر عليه فاقدا للوعي في زنزانته، مع جروح في رقبته.

والملياردير إبتسين صديق الرئيس الأميركي دونالد ترامب وقادة الاحتلال الإسرائيلي وهو متهم بتجارة دعارة الأطفال.

وبحسب موقع بلومبرغ فإن إبستين البالغ من العمر 66 عاماً، قد اتُهم بالاتجار بالجنس واحتُجز بعد اعتقاله في 6 تموز/يوليو الماضي. وتأتي وفاته بعد يوم من كشف الوثائق غير المكتملة في نيويورك عن مدى سوء معاملته للبنات القاصرات في منزله في نيويورك.

وكان إبستين محتجزاً منذ اعتقاله بتهم تتعلق بسوء سلوك جنسي منحرف في الفترة من 2002 إلى 2005 على الأقل.

وانهارت محاولات سابقة عدة لمحاكمته بتهم مماثلة عندما منحته السلطات صفقة على نحو غير عادي للدفاع عن تهم الدعارة في ولاية فلوريدا.

وكانت صحيفة “نيويورك تايمز” قد كشفت في وقت سابق، أن الملياردير الأميركي الذي اتهم سابقاً بالتحرّش الجنسي بالقصّر، اعتقل بتهمة الاتجار بالبشر وخاصة القاصرات لاستغلالهن جنسياً.

وأعلنت قناة CBS Miami أنه تم توقيف إبستين في مطار نيوجيرسي بعد أن وصل بطائرته الخاصة من باريس وأن الشرطة داهمت شقته في نيويورك.

واتهم ابستين عامي 2007 و2008 بالتحرش بالقاصرات ثم تم الكشف أثناء التحقيق معه، أنه دفع أموالاّ لفتيات قاصرات، وباع خدماتهن لأشخاص آخرين. لكنه

تمّ تخفيض توصيف جرائمه بفضل حنكة محاميه وتحولت إلى تهم أقل خطورة، واكتفت المحكمة بسجنه 13 شهراً مع أنه أقر بارتكاب جرائم جنسية فاحشة.

وفقاً لصحيفة “نيويورك تايمز” فقد ربطت إبستين علاقات وثيقة بالرئيس الأميركي دونالد ترامب والرئيس الأميركي السابق بيل كلينتون وبرئيس الوزراء الإسرائيلي السابق إيهود باراك.

شاهد أيضاً

انتحار الممثلة التونسية عبير شعبان

اعلنت السلطات الأمنية في محافظة نابل، أنها عثرت على جثة الممثلة المسرحية الشابة عبير شعبان، …

يعرض زوجته على راغبي المتعة عبر “فيس بوك”

ضبطت أجهزة الأمن المصرية شخصا وسيدتين بالقاهرة لممارسة الأعمال المنافية للآداب بمقابل مادي عبر شبكة …

انتحار الممثلة اليابانية يوكو تاكيوتشي

افادت القناة التلفزيونية اليابانية الاجتماعية، اليوم الأحد، بأن الممثلة السينمائية والتلفزيونية اليابانية يوكو تاكيوتشي، أقدمت …

%d مدونون معجبون بهذه: