اعلن هنا
اعلن هنا
فينيق مصري

القاهرة.. السيسي يدعو الى إجراءات عمليه واستباقية لمكافحة الفساد

اعلن هنا

420
القاهرة – فينيق مصري – ريحاب شعراوي – دعا الرئيس المصري عبد الفتاح السيسى، اليوم الخميس، هيئة الرقابة الإدارية إلى اتخاذ إجراءات فعلية واحترازية لمكافحة الفساد ومنع وقوعه في بلاده.
وشدد الرئيس في لقاء مع رئيس الهيئة الجديد محمد عرفان جمال الدين، على أهمية رصد حالات ووقائع الفساد والتصدي المسبق لها لمنع وقوعها، لإعادة ثقة المواطن المصري فى حرص الدولة على صون حقوقه.
وقال السيسي بأهمية المتابعة الدورية والمستمرة للمسؤولين بالمواقع الهامة والمؤثرة وعرض ما تسفر عنه التحريات بدقة، لنشر قيم الجدية والالتزام فى العمل.
وأشار إلى أهمية الاستمرار فى بناء قواعد البيانات الخاصة بالكوادر المناسبة لشغل الوظائف القيادية بما يوفر فرصاً جيدة ومتاحة للتغيير والاستفادة من الطاقات الفكرية والإبداعية المصرية فى مختلف مجالات العمل والإنتاج.
ودعا الرئيس الى اتباع أساليب متطورة فى العمل بما يتيح الفرصة أمام العاملين بهيئة الرقابة الإدارية لتطوير العمل بالهيئة، مشددا على أهمية الاستفادة من إمكانيات الهيئة لزيادة روح الولاء والانتماء لدى المصريين العاملين بالجهاز الإدارى للدولة وخاصة الشباب، وعلى أهمية التنسيق بفاعلية بين الهيئة و الأجهزة الأمنية المعنية لتحقيق أفضل النتائج، لصالح الوطن والمواطن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه:

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock