وائل غنيم يعلن تأسيس “كتائب الشهيد أنور السادات”؟!

Nael Musa
Nael Musa 16 نوفمبر، 2023
Updated 2023/11/16 at 12:28 مساءً

اعلن الناشط المصري الذي حاول التسلق وركوب ثورة 25 يناير 2011 في مصر وائل غنيم قبل يتم الصاق صفة مفجرها به ، تأسيس كتائب الشهيد أنور السادات على غرار كتائب عز الدين القسام مع اختلاف المهام.

واقدم غنيم الذي بدا انه انه بعث او استحضر  من جديد على خطوته على طريق معاداة المقاومة بعد غياب طويل

وقال : “أعلن عن تأسيس كتائب الشهيد محمد أنور السادات الإلكترونية بعنوان #جيش_السلام الهدف هو تركيز الجهود لمقاومة التطرف في العالم العربي والإسلامي والرد على الأبواق الناعقة في وسائل التواصل الاجتماعي ضد حكامنا ورؤسائنا وولاة أمورنا”؟!.

جاءت الخطوة بعد ايام من تقديم وائل غنيم، ق اعتذاره لأهالي قطاع غزة، بعد ظهوره في فيديو مثير للجدل، وجه فيه سيلا من الشتائم لقادة المقاومة.

ونشر غنيم في تغريدة عبر صفحته على “إكس” (تويتر سابقا)، اعتذارا، قال فيه “حقكم علي يا أهل غزة أنا غلطان وكان واجب أقول خيرا أو أصمت”.

وكان غنيم أثار جدلا واسعا بظهوره في فيديو، وفي مساحات صوتية عبر “إكس”، برفقة مغردين سعوديين، شتم خلالها قادة “حماس”.

وخصص غنيم جزءا من هجومه على المتحدث باسم “كتائب القسام” أبي عبيدة، ساخرا منه، ومن لثامه، ومروجا ادعاءات متحدث جيش الاحتلال الإسرائيلي أفيخاي أدرعي الذي زعم أنه كشف هوية أبي عبيدة.

وشكك وائل غنيم بالأرقام التي تنشرها “كتائب القسام” حول استهداف الدبابات، وتدميرها في المعارك الميدانية.

ورغم اعتذاره، فقد واصل ناشطون هجومهم على وائل غنيم، متهمينه بأنه “موجه”، فيما عبر بعضهم عن ندمه لأي تعاطف سابق أبداه تجاه غنيم الذي كان أحد رموز ثورة “25 يناير”.

كما هاجم غنيم قيادات حماس في الخارج، داعيا إياهم إلى القدوم لقطاع غزة و”الموت هناك”.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *