شاهد.. جماهير نابلس تشيّع جثمان الشهيد فوزي مخالفة في سبسطية

Nael Musa
Nael Musa 22 يوليو، 2023
Updated 2023/07/22 at 7:10 مساءً
Palestinians carry the body of Fawzi Makhalfeh, 18, during his funeral in the town of Sebastia in the occupied West Bank, on July 22, 2023. - Makhalfeh was killed by Israeli forces in Sebastia town late on July 21, the Palestinian health ministry said, in what the army described as a "car ramming attempt" near Nablus. (Photo by Jaafar ASHTIYEH / AFP)

جانب من تشييع جثمان الشهيد فوزي مخالفة (18 عاما) إلى مثواه الأخير في بلدة سبسطية شمال غرب نابلس (تصوير: أ ف ب)
نابلس – فينيق نيوز – شيعت جماهير غفيرة من أبناء محافظة نابلس، اليوم السبت، جثمان الشهيد فوزي مخالفة (18 عاما)، إلى مثواه الأخير في بلدة سبسطية شمال غرب نابلس.

وانطلق موكب التشييع، من أمام مستشفى رفيديا الحكومي، بمراسم عسكرية، ومشاركة الفعاليات الرسمية والشعبية، وصولا إلى بلدة سبسطية حيث أدى المشيعون صلاة الجنازة على روحه الطاهرة.

وحمل المشاركون جثمان الشهيد على الأكتاف، وقد لف بالعلم الفلسطيني، وجابوا به شوارع البلدة، وسط حالة من الغضب والحزن، مرددين الهتافات الغاضبة والمنددة بجرائم الاحتلال، ليوارى الثرى في مقبرة البلدة.

وكان قوات الاحتلال الإسرائيلي، قد استهدفت مركبة الشهيد في وقت متأخر من مساء أمس الجمعة، بمئات الرصاصات الحي، في سبسطية، ما أدى إلى استشهاد مخالفة، وإصابة شاب آخر قبل أن يقوم الجنود باعتقاله.

وفا
Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *