“يديعوت”: أبو مازن سيستقيل مالم يتغير الوضع السياسي خلال 3 أشهر

نائل موسى
نائل موسى 21 سبتمبر، 2015
Updated 2015/09/21 at 7:03 مساءً

dow
رام الله – فينيق نيوز – وكالات – زعمت صحيفة “يديعوت احرونوت” العبرية ان الرئيس الفلسطيني محمود عباس قال خلال اجتماعه اليوم الاثنين في باريس مع أربعة سفراء إسرائيليين سابقين بأنه سيقدم استقالته اذا لم يتغير الوضع السياسي خلال الأشهر الثلاثة القادمة.

وبحسب ما نشره لموقع “يديعوت” الالكتروني اليوم، فان الرئيس عباس دعا نتنياهو الى قبول امتحان السلام وان يحضر فورا للمفاوضات.
ولم يصدر عن الجانب الفلسطيني أي رد حتى الان بشان الادعاء او اللقاء مع السفراء الإسرائيليين في باريس التي وصلها ابومازن الاحد في زيارة رسمية تستغرق ثلاثة ايام ويلتقي غدا نظيره الفرنسي.

وقالت وكالة الإنباء الفلسطينية الرسمية ان الرئيس استقبل في مقر إقامته في باريس، اليوم الاثنين، رئيس معهد العالم العربي في باريس جاك لانغ و بحث معه العلاقات العربية الفرنسية، ودور المعهد في توثيقها وتعزيزها بحضور وزير الخارجية رياض المالكي، والناطق الرسمي باسم الرئاسة نبيل أبو ردينة، ومستشار الرئيس للشؤون الدبلوماسية مجدي الخالدي، وسفير فلسطين لدى فرنسا هايل الفاهوم، وسفير دولة فلسطين لدى اليونسكو الياس صنبر. دون التطرق الى اللقاء الذي اشارت اليه يديعوت.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *