محدث.. ياسمين الزرو اصيبت بجروح خطيرة

Nael Musa
Nael Musa 14 فبراير، 2016
Updated 2016/02/14 at 6:33 مساءً

thumb (3)

الخليل – فينيق نيوز – قالت مصادر محلية طفلة ياسمين رشاد الزرو (14 عاما) التي اصيبت برصاص جيش جيش الاحتلال الإسرائيلي واعلن استشهادها ، مساء اليوم الأحد، على حاجز عسكري الاحتلال قرب الحرم الإبراهيمي الشريف بمدينة الخليل مصابة بجروح خطيرةوجرى اعتقالها

وقال شهود ا ان الطفلة ياسمين رشاد الزرو تعرضت لاطلاق النار من قبل جنود الاحتلال المتمركزين على الحاجز العسكري المسمى حاجز “160” واصابوها بوابل من الرصاص اخضعوها للتحقيق وهي تنزف مانعين المواطنين وطواقم الاسعاف الفلسطيني من الاقتراب.

وفي روايتهم قال شهود ان ياسمين عبرت الحاجز برفقة شقيقتها، وبعد امتار من اطلق جنود الاحتلال الرصاص فاصوبها بست رصاصات وتركت تنزف قبل نقلها الى مشفى اسرائيلي

ونقلت مواقع عبرية عن جيش الاحتلال زعمه أن الطفلة حاولت طعن جندي في المكان قبل ان تطلق النار عليها. فيما اظهرت اشرطة مصورة جنود الاحتلال يستجوبون الطفلة وهي نزف.

وكان قتل جيش الاحتلال في جريميتين اخريين اقترفهما جنود بعد ظهر اليوم الاحد 3 اطفال هم: نهاد رائد محمد وأكد ، وفؤاد مروان خالد واكد وكلاهما في الخامسة عشرة من قرية العرقة غرب جنين.الطفل نعيم احمد يوسف صافي 17 سنة من العبيدية.
32111

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *