وزير الاتصالات ينفي صلة بريد فلسطين بطابع “الإبادة الأرمينية”

Nael Musa
Nael Musa 22 أبريل، 2015
Updated 2015/04/22 at 3:26 مساءً

15
رام الله- فينيق نيوز- نفى وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات د. علام موسى، اليوم، صلة البريد الفلسطيني بمسودة صورة طابع بريدي يحمل اشارة فلسطين متعلق بالذكرى المئوية للإبادة الأرمينية وفق ما أشيع مؤخرا في وسائل إعلام وصفحات تواصل اجتماعي.
وأوضح موسى أن الصورة المنشورة هي مسودة مزورة، لافتا الى ان طوابع البريد الفلسطيني تحمل اسم دولة فلسطين وليس “فلسطين” وبفئة المليم وليس فئة الفلس كما هي بصورة مسودة الطابع.
ورأى د. موسى أن النشر يهدف الى الإساءة الى العلاقات التركية الفلسطينية المتميزة مبيناً أن الوزارة ومنذ اللحظة الأولى سعت لكشف الجهة المسؤولة عن هذا التشويه متوعدة أياها بالملاحقة القانونية.
وشدد على عمق العلاقات التركية الفلسطينية المتميزة بما يتمثله من إستضافة البريد التركي في السنوات الأخيرة 22 موظف من البريد الفلسطيني لإكتساب الخبرات التركية في مجال معالجة البعائث البريدية وأمور تتعلق بالطوابع والتبادل البريدي الدولي المباشر والحسابات الدولية، بالإضافة الى إستضافة الجمهورية التركية للوفود الفلسطينية في المؤتمرات الدولية التي يتم عقدها سنوياً من قبل البريد التركي.
وأوضح أن البريد الفلسطيني بدعم وتمويل من البريد التركي توج هذه العلاقة بإصدار طابع بريدي يشير الى التاريخ المشترك بين البلدين بنسختيه التركية والفلسطينية.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *