هوس السكين.. اعتقالات اليوم تطال 3 أطفال ومعاق وفتاتين ومار بقربهما بشبهة الطعن؟!

نائل موسى
نائل موسى 27 أكتوبر، 2015
Updated 2015/10/27 at 9:00 مساءً

144
رام الله – فينيق نيوز – اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي طفلين مقدسيين وشابا يعاني من إعاقة عقلية بالخليل بزعم الاشتباه بنيتهم تفيذ عمليات طعن وحيازة أدوات حادة ما يرفع عدد الفلسطينيين المعتقلين اليوم الثلاثاء على خلفية وهم الطعن الى 7 بينهم فتاتين و3 اطفال.
وفي مخيم العروب شمال مدينة الخليل اعتقلت قوات الاحتلال إبراهيم نايف برادعية ( 30 عاما ) الذي يقول ذويوه انه يعاني من اعاقة عقلية شديدة قرب المخيم بزعم محاولة طعن جندي إسرائيلي.
رائف برادعية، قال ان شقيه ابراهيم يعاني من اعاقة عقلية، والتقارير الطبية تثبت ان لديه عجز في القدرات العقلية بنسبة 75%.
وكان ابراهيم عائدا من مراجعته طبية الى المنزل عند اعتقاله
وقال رائف فوجئت عندما ذهبت الى معتقل عصيون، لتوضيح ى حاله شقيقي وانه لا يحمل معه اي شيء، اذا ابلغني الضابط الاسرائيلي بانه يعرف مشكلته العقلية ولكن سيتم التحقيق معه حيث وصلتهم معلومه بأنه ينوي تنفيذ عملية طعن، و سيبحث عن السكين التي تخلص منها؟!
وكانت قوات الاحتلال اعتقلت شقيقتين من ابو ديس قرب الحرم الابراهمي بالخليل بزعم العثور بحوزتهما على سكين واعتقلت شاب ثالث كان يسير بجانبهما للاشتباه به.

وفي القدس المحتلة اعتقلت شرطة الاحتلال طفلين في مدينة القدس بدعوى محاولة تنفيذ عملية بعد العثور بحوزتهما على سكين وبلطة وفقا لموقع “0404” العبري.
وأشار الموقع ان شرطيا اسرائيليا اشتبه في حركة الطفلين 16 و 17عاما من حي الطور فتوقف ليراقبهما، وعندما شاهدهما يتفحصان المارة بحثا عن يهود وفقا لاعتقاده تقدم منهما لتفتيشهما، وعثر في الحقيبة معهما على سكين وبلطة ما استدعى اعتقالهما، وادعى الشرطي بأنهما كانا ينويان تنفيذ عملية طعن ضد اليهود.
وكانت شرطة الاحتلال اعتقلت قبل ذلك طفلا من سلوان في البلدة القديمة لذات الشبهة؟!.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *