هطل غزير وأمطار متفرقة اليوم مع انخفاض الحرارة

نائل موسى
نائل موسى 16 أبريل، 2015
Updated 2015/04/16 at 1:20 مساءً

318
رام الله – فينيق نيوز – شهدت الاراضي الفلسطينية الليلة الماضية وحتى ساعات الصباح الباكر هطلا غزيرا عم مختلف المحافظات وتسبب بجريان سيول جارفة ادت الى غرق اسواق ومازل وتشكل المستنقعات بخلاف المعتاد في متثل هذا الوقت من العام.
وتوقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو اليوم الخميس، غائماً جزئياً، ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة لتصبح أدنى من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجات مئوية ويتوقع سقوط زخات متفرقة من المطر فوق معظم المناطق قد تكون غزيرة ومصحوبة بعواصف رعدية أحيانا ، والرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر متوسط ارتفاع الموج.
وغدا الجمعة، يكون الجو غائماً جزئياً الى صاف ويحتمل سقوط أمطار خفيفة متفرقة فوق بعض المناطق، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة ، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.
وبوم السبت المقبل، يكون الجو صافيا بوجه عام ، و يطرأ ارتفاع اخر على درجات الحرارة ، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.
ويكون الجو يوم الأحد، صافيا بوجه عام، و يطرأ ارتفاع اخر على درجات الحرارة لتصبح اعلى من معدلها السنوي العام ، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.
ويطرأ يوم الاثنين ارتفاع اخر على درجات الحرارة لتصبح اعلي من معدلها السنوي العام بحدود 6-7 درجات مئوية ويكون الجو صافيا بوجه عام، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *