نقابة المهندسين تعتصم أمام الأمم المتحدة برام الله احتجاجا على الاعتداءات الإسرائيلية

Nael Musa
Nael Musa 19 أكتوبر، 2015
Updated 2015/10/19 at 6:34 مساءً

images
رام الله – فينيق نيوز – نظمت نقيب المهندسين الفلسطينيين، اليوم الاثنين، أمام مفوضية الأمم المتحدة لحقوق الإنسان في فلسطين برام الله سلم خلاله مجدي الصالح، جيمس هينان رسالة إلى المفوض السامي لحقوق الإنسان احتجاجا على اعتداءات قوات الاحتلال ومستوطنيه على أبناء شعبنا.

وأكد الصالح خلال اعتصام نظمته النقابة أمام مقر المفوضية في رام الله أن الرسالة تضمنت مطالبة الأمم المتحدة بالعمل على التحقيق في جرائم الحرب التي ارتكبت وما زالت تتواصل بحق أبناء شعبنا، ووقف الاستيطان، وحق شعبنا في اقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف، والتأكيد على حرص الشعب الفلسطيني وقيادته السياسية على انهاء الاحتلال الإسرائيلي لأراضي الدولة الفلسطينية ضمن اتفاقية سلام عادلة تضمن قيام الدولة الفلسطينية.

وشدد على أن الرسالة تتضمن تأكيدا على أن تساهل الأمم المتحدة والمجتمع الدولي بإلزام اسرائيل بوقف جرائمها، جعل اسرائيل تتمادى في جرائمها، والتي آخرها الإعدامات الميدانية التي ينفذها جنود الاحتلال ومستوطنوه.

وأشار هينان إلى أن المفوض السامي لحقوق الانسان يتابع مجريات الأحداث في فلسطين، وأنه قلق لما يجري، لافتا الى أن مكتب فلسطين يحدّث المعلومات لما يجري يوميا، ويرصد كل التطورات.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *