نابلس تزف الشهيدة سماح عبد الله بجنازة مهيبة الى الثرى في عورتا

نائل موسى
نائل موسى 17 ديسمبر، 2015
Updated 2015/12/17 at 5:57 مساءً

w855</a

sport_1450350019

نابلس – فينيق نيوز – زفت جماهير غفير غفيرة من محافظة نابلس شمال الضفة الغربية، بعد ظهر اليوم الخميس، جثمان الشهيدة سماح عبد المؤمن احمد عبد الله (18 عاماً) الى الثرى في بلدة عموريا في مسيرة حاشدة اعقب وداع مؤثر في المدينة.
وشارك في التشييع ممثلون عن القوى والفعاليات الشعبية والرسمية في المحافظة والمئات من ابناء بلدة عمريا الذي رفعوا الاعلام الفلسطينية ورايات القوى ورددوا هتافات أظهرت الغضب الوطني على الاحتلال وجرائمه وأكدت المضي على درب الشهداء حتى الحرية.
واستشهدت سماح، لأربعاء، في مستشفى “بنلسون” الإسرائيلي متأثرة بجروح أصيبت يها في 23/11/الماضي على حاجز حوارة جنوب نابلس بعد اطلاق جنود الاحتلال الاسرائيلي النار عليها، وهي داخل سيارة والدها بعد قتل الإحتلال للشهيد الطفل علاء الحشاش.
وانطلق موكب التشييع بعد وصول جثمان الشهيدة من مستشفى رفيديا بنابلس إلى منزل عائلتها لوداعها، وتمت الصلاة عليه في ساحة المدرسة، ومنها حمل الاكف ملفوفا بالعلم الفلسطيني وفغطى بالاكاليل إلى مقبرة البلدة حيث وري الثرى.
وفي كلمات تابين قال جهاد رمضان امين سر حركة فتح إن الاحتلال لا يزال يرتكب الجرائم اليومية بحق ابناء الشعب، وأن نابلس تودع الشهيدة سماح وتستقبل شهيدا هو عبد الله حسين نصاصره مستنكرا جرائم الاحتلال المتواصلة الني قال انها لن ثني الشعب الفلسطيني، عن مواصلة النضال حتى إنهاء الاحتلال وإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس.
ألقى مسؤول ملف الاستيطان في شمال الضفة الغربية غسان دغلس كلمة، أكد فيها على وحدة الشعب الفلسطيني في مواجهة الاحتلال ومستوطنيه.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *