مقتل طفلين وجرح آخرين بحادثي سير في الخليل

Nael Musa
Nael Musa 22 يناير، 2016
Updated 2016/01/22 at 2:18 مساءً

thumb (1)
الخليل- فينيق نيوز – لقي طفل في الثانية من العمر مصرعه تحت عجلات مركبة والده اليوم الجمعة، ببلدة حلحول، فيما قتل طفل وجرح آخران في حادث سير كان وقع بقرية الشيوخ بمحافظة الخليل جنوب الضفة الغربية.
وفي حلحول قتل الطفل محمود احمد صالح علان (عامان) ، اليوم الجمعة، دهسا بمركبة والده في حادث وقع أمام منزل العائلة.
وأوضح رئيس النيابة العامة علاء التميمي أن الطفل علان لقي مصرعه جراء انزلاق مركبة والده عليه في ساحة منزلهم في حلحول، ونقلت جثته الى مستشفى الخليل الحكومي.
وفتحت النيابة العامة وقسم المرور والحوادث في شرطة الخليل، تحقيقا بالحادث لتحديد سبب الوفاة، قبل تسليمه لذويه لدفنه حسب الأصول.

قرية الشيوخ
وفي قرية الشيوخ قتل الطفل مجاهد رزق حلايقة 16 عاما ، وأصيب اخران، أحدهما في حال الخطر الشديد في حادث سير وقع الليلة الماضية شرق الخليل.
مصادر محلية قالت أن السيارة التي كان يستقلها الثلاثة ارتطمت بعامود كهرباء، واعلن عن وفاة احدهم واصاية اخرين بجراح خطيرة وهرعت سيارات الإسعاف وعملت على نقلهم إلى مشافي الخليل.
وقال الناطق الإعلامي باسم الشرطة المقدم لؤي ارزيقات تشير التحقيقات الأولية إلى أن الحادث ذاتي و نتج عنه وفاة الفتى مجاهد حلايقة 16 عاما واصيب معاذ جمال حلايقة 15 عاما بجراح وصفها الأطباء بالخطرة وايهم محمود حلايقة 17 عاما واصابته متوسطة”.
واضاف بان الشرطة تحقق في الحادث وتم إعلام رئيس النيابة.
قال رئيس نيابات شمال وجنوب الخليل علاء التميمي: نحن بانتظار تقرير خبراء المرور في الشرطة لمعرفة أسباب الحادث”.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *