مقتل شاب في شجار ببت جالا واندلاع أعمال حرق بالمدينة

نائل موسى
نائل موسى 13 يوليو، 2015
Updated 2015/07/13 at 3:52 مساءً

11742791_849754648432310_5182639323964567763_n

بيت جالا – فينيق نيوز – قضى مواطن في الثامنة والثلاثين من طعنا بآلة حادة في شجار وقع ، ظهر اليوم الاثنين، بمنطقة السهل ببيت جالا، أعقبة عمليات حرق منازل ثأرية طالت ثلاثة منازل ومحال تجارية ومركبات.
وقالت مصادر طبية في نستشفى بيت جالا الحكومي قبل قليل ان مواطن من سكان مدينة بيت جالا قتل بعد ظهر اليوم في شجار عائلي وقع في المدينة وان الشرطة الفلسطينية شرعت بالتحقيق في الحادث.
وعلمت فينيق نيوز ان المغدور هو محمد طبيب عظام من قرية حوسان ، وان القاتل شخصى من قرى محافظة الخليل، وان الشجار الذي لم تضح تفاصيله بعد وقع بسبب رفض الغدور تسليم كميرات للقاتل الذي تفضل الشرطة عدم نشر اسمه دون ان تتضح تفصايل اخرى حتى اللحظة.
وقال الناطق باسم الشرطة، المقدم لؤي ارزيقات، إن شجارا نشب في المنطقة بين مجموعة من الأشخاص ما أدى لمقتل مواطن جراء اصابته بآلة حادة في صدره، نقل على إثرها إلى مستشفى المدينة، وتحفظ ارزيقات على اسم وعمر المواطن، حتى يتسنى ابلاغ اهله وضبط الاوضاع وتهدئتها.
وأشار إلى ان الشرطة تواجدت في المكان واعتقلت المتسببين في الشجار على ذمة التحقيق.
في غضون ذلك تشهد المدينة الان عمليات حرق منازل ومحال تجارية ومركبات على خلفية الحادث ، وادعى شهود عيان ان أهل المقتول احرقوا منزل المشتبه به في قتل ابنهم
وذكرت مصادر محلية أن ذوي القتيل هاجموا المنزل وأضرموا النار فيه، غضبا لقتل نجلهم، في شجار نشب بين مجموعة من الأشخاص في منطقة السهل ببيت جالا،

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *