مفوضية رام الله تلتقي الدكتورة غنام مهنئة بسلامتها

Nael Musa
Nael Musa 30 أغسطس، 2015
Updated 2015/08/30 at 2:41 مساءً

10zgr
رام الله – فينيق نيوز – قدم وفد من مفوضية رام الله والبيرة ترأسه المفوض السياسي لمحافظة رام الله والبيرة ناصر التهنئة لمحافظ رام الله والبيرة الدكتورة ليلى غنام، بمقر المحافظة، التهنئة بمناسبة تماثلها للشفاء.
وضم الوفد مفوض التوجيه الوطني نافذ خليل، ومفوض العمل الجماهيري أحمد الجيوسي، ومفوض الدفاع المدني خالد العطياني، ومفوض الضابطة الجمركية أيمن عدنان، ومفوض الأمن الوطني رامي غنام.
ووضع المفوض السياسي للمحافظة الدكتورة ليلى غنام على انجازات المفوضية بمناسبة مرور عام على انشاء المفوضية، وجهودها في التشبيل مع الأجهزة الأمنية ومؤسسات المجتمع المدني.
وأثنى ناصر نمر على مساندة المحافظة لنشاطات المفوضية مما كان له الأثر الايجابي في نجاح عملها وتحقيق انجازات المفوضية التي تصب في خدمة المواطن الفلسطيني.
وثمن المفوض السياسي للمحافظة دور المحافظة المهم في تواصلها الدائم مع كافة المؤسسات مما يعد نموذجاً للمسؤولية في متابعة القضايا كافة.
من جانبها أشادت د. غنام بجهود المفوضية، وبالأنشطة والفعاليات النوعية التي تقوم بها، مؤكدة على دعم المحافظة ووقوفها الى جانب المفوضية في كافة الانشطة التي تسعى الى لخدمة المواطن، واستعدادها للتواصل الدائم مع المفوضية ودعم برامجها الهادفة لخدمة شعبنا الفلسطيني والحفاظ على المشروع الوطني.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *