مسلح يقتل شقيقين فلسطينيين من رام الله بطريقة الإعدام بفلوريدا

Nael Musa
Nael Musa 8 سبتمبر، 2015
Updated 2015/09/08 at 1:27 مساءً

sport_14

رام الله – فينيق نيوز – قتل مسلح شقيقين فلسطينيين بالرصاص، مساء أمس، داخل متجر والدهما في مدينة “بالميتو” بولاية فلوريدا الأمريكية في حادثة يعتقد انها جريمة سطو مسلح.

والمغدورين هما قاسم ( 23 عاما)، والطفل فارس يوسف حماد “البابا” ( 17عاما)، وهما من بلدة سلواد شرق رام الله، ويقيمان مع عائلتهما في الولايات المتحدة.

وكان الشقيقان امضيا الإجازة الصيفية هذا العام في مسقط رأسهما في بلدة سلواد قبل ان يعودا إلى الولايات المتحدة حيث تقيم عائلتهما ومن المتوقع دفنهما هناك.

وقالت صحيفة “نيويورك ديلي نيوز” ان مسلحا أطلق النار على الشابين فأصبهما في منطقة الرأس، داخل متجر والدهما حيث كانا يعملان فيه مساء، مبينا، وتابعت في سرد للتفاصيل، أن اللص دخل المتجر واشترى بعض أغراض مثل اي زبون، قبل ان ينفذ جريمته.
1489
قائد الشرطة في ولاية “بالميتو” الأمريكية “سكوت تايلر” في تصريح صحفي، قال: “بعدما قام اللص بشراء احتياجاته، ذهب إلى مكان الدفع وأشهر مسدسه وأطلق النار على الشقيقان وأصابهم في منطقة الرأس، على طريقة الإعدام”، ما أدى إلى وفاتهما على الفور.

وأوضح أن كاميرات المراقبة التقطت صورة واضحة للقاتل، الذي لم يكن مقنعا لكن الشرطة لم تحدد مكانه حتى الآن. وان الشرطة منعت نشر شريط الجريمة خوفا من هروب القاتل.

وبحسب الشرطة فإن القاتل يدعى ديفين شاندلر (25 عاماً)، وقد أصدرت الشرطة مذكرة اعتقال بحقه، ويجري الآن البحث عنه .حيث يشتبه بأن الدافع وراء الجريمة البشعة هو السرقة.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *