مستوطنون يهاجمون وزير الاتصالات الفلسطيني ويصيبونه بجروح قرب نابلس

Nael Musa
Nael Musa 8 أكتوبر، 2015
Updated 2015/10/08 at 6:55 مساءً

58
نابلس – فينيق نيوز – أصيب وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الفلسطيني د. علام موسى بحروح، والحقت اضارار بسيارته بعد ظهر اليوم الخميس، من جراء اعتداء المستوطنين عليه وهو في طريق عودته من رام الله إلى منزله قرب نابلس.
أدان مجلس الوزراء اعتداء المستوطنين على الوزير علام موسى، معتبرا أن استمرار التصعيد الذي يقوم به المستوطنون، واعتدائهم على الوزير دليلا إضافيا على استهدافهم لكافة أبناء الشعب الفلسطيني، ومواصلتهم لإرهابهم بحق أبناء شعبنا.
وجددت الحكومة التأكيد على تصريحات رئيس الوزراء رامي الحمد الله بأن جرائم المستوطنين تشعل الأوضاع في المنطقة، وأن على الحكومة الإسرائيلية تحمل المسؤولية الكاملة في وقف جرائم المستوطنين، ووقف تصعيد قوات الاحتلال خاصة في مدينة القدس المحتلة.
كما جددت الحكومة مطالبتها مؤسسات المجتمع الدولي، خاصة مجلس الأمن، بالتدخل الفوري لوقف انتهاكات وجرائم قوات الاحتلال والمستوطنين بحق أبناء شعبنا، والمقدسات الإسلامية والمسيحية خاصة في القدس.
وكان اصيب مواطن ايضا اعتداء عليه مستوطنون، على طريق بورين، جنوب مدينة نابلس، مساء اليوم الخميس.
وقالت مصادر طبية إن مجموعة من المستوطنين هاجمت المواطن خالد عطياني (52 عاما)، على طريق بورين، واعتدت عليه بالضرب، ما أدى لإصابته بجروح في الوجه، ونقله، بسيارة إسعاف إسرائيلية، لتلقي العلاج.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *