مجدلاني يدعو اليابان لدعم موازنة الطوارئ للانوروا

Nael Musa
Nael Musa 10 يونيو، 2015
Updated 2015/06/10 at 2:47 مساءً

download

رام الله – فينيق نيوز – التقى عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية الامين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني د.أحمد مجدلاني في مكتبه بمدينة رام الله، اليوم الأربعاء، نائب ممثل اليابان بفلسطين ماكوتو هيروسي.
وأكد د.مجدلاني على عمق العلاقة بين البلدين وجهود اليابان في دعم القضية الفلسطينية، ومساندة الحقوق المشروعة لشعبنا الفلسطيني، مؤكدا على أهمية الدعم في تنمية البنية التحتية وتعزيز دعائم مؤسسات الدولة الفلسطينية.
وثمن د.مجدلاني الدعم الذي تقدمه اليابان لشعب فلسطين مطالبا بمواصلة المشاورات واللقاءات السياسية، والزيارات الدوري .
وبحث اللقاء آخر المستجدات السياسية في المنطقة والتغيرات الاقليمية وسبل تطوير العلاقات الثنائية بين البلدين، ووضع د.مجدلاني النائب الياباني في صورة التطورات التي تعاني منها المخيمات الفلسطينية في الخارج وخصوصا مخيمات اللاجئين في سوريا، مشيرا الى أهمية أن تكون اليابان جزءا من الدول التي تدعم موازنة الطوارئ لوكالة غوث وتشغيل اللاجئين لتتمكن من القيام بدورها في توفير المعونات الإغاثية والإنسانية للاجئين الفلسطينيين.
ومن جانبه أكد النائب هيروسي على موقف اليابان الثابت لدعم القضية الفلسطينية وإقامة الدولة ذات السيادة الكاملة القابلة للحياة على حدود 67 وعاصمتها القدس الشرقية.
مشيدا بالعلاقات التاريخية بين الشعبين الفلسطيني والياباني، ومشددا على أهمية تواصل اللقاءات والتعاون المشترك في كافة المجالات.
وفي نهاية اللقاء الذي حضره عضو المكتب السياسي فضل طهبوب وأمين سر دائرة العلاقات السياسية والدولية رشيد شاهين، اتفق الطرفان على تعزيز العلاقات بين الطرفين والعمل على تطويرها، وتكثيف اللقاءات بما يخدم الشعبيين.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *