“مارينز” من القنصلية الأمريكية العامة يجلبون البسمة إلى أيتام فلسطينيين

Nael Musa
Nael Musa 18 ديسمبر، 2015
Updated 2015/12/18 at 5:48 مساءً

Toys 4 Tots pic2

القدس المحتلة – فينيق نيوز – زار افراد من حرس المارينز في القنصلية الأمريكية العامة في القدس اليوم الجمعة دار السلام للأيتام في جبل الزيتون في القدس الشرقية لجلب فرحة العيد لعشرين يتيما تتراوح أعمارهم بين 6-18 عاما قدموا لكل منهم لعبتين تبرع بها موظفين من القنصلية

وللسنة الثامنة على التوالي شاركت فيها القنصلية الأمريكية العامة ضمن البرنامج العالمي “العاب للاطفال”. ومن خلال هذا البرنامج يقوم افراد من مشاة البحرية الأمريكية بجمع العاب جديدة خلال الشهور الثلاث الاخيرة من كل عام، ويوزعنها كهدايا عيد الميلاد للأطفال الأقل حظا في المجتمعات المحلية.
والهدف الأساسي من هذا البرنامج هو إيصال رسالة أمل للاطفال الأقل حظا لمساعدتهم الشعور بالانتماء للمجتمع. وتشارك السفارات والقنصليات الامريكية في جميع أنحاء العالم بهذا التقليد المرتبط بالعيد.

وقد قال القنصل الامريكي العام دونالد بلوم معلقا على الزيارة: “على الرغم من ان عيد الميلاد هو وقت للاحتفال ووقت للغناء والتراتيل وتبادل الهدايا، ولكنه أكثر من ذلك بكثير. فهو يجسد الرحمة والإحسان والمحبة لجيرانك. وهو ايضا يعني العطاء والايثار ومسامحة أخطاء الآخرين. وهذه المبادئ هي ليست فقط جزءا من الديانة المسيحية، بل من كل الأديان والتي توحدنا جميعا كبشر”.

وتأسست دار السلام الخيرية على ذكرى المونسنيور ستانيسلاس سايبك بهدف الاستمرار بما بدأه من عمل على مدى حياته حيث وفر مأوى للأطفال الفقراء في الأراضي المقدسة.

Toys 4 Tots pic1

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *