لجنة شعبية جزائرية تقدم مساعدات مالية لأسر مقدسية

Nael Musa
Nael Musa 26 أكتوبر، 2015
Updated 2015/10/26 at 5:04 مساءً

9998640587
قدس – فينيق نيوز – قدمت اللجنة الشعبية لنصرة فلسطين وبيت المقدس بولاية ورقلة الجزائرية مساعدات نقديه لأسر مقدسية، دعماً لها وتعزيزاً لصمودها في المدينة المقدسة.
واعتبر المهندس أحمد زقوت منسق عام اللجنة الشعبية في فلسطين، هذا الدعم ي تأكيد على الدور الذي يلعبه الشعب الجزائري الشقيق في نصرة القضايا العادلة وأهمها القضية المركزية فلسطين.
وأشار إلى أن الشعب الجزائري أراد أن يكون له دور في انتفاضة القدس من خلال مساعدات نقدية للأسر المقدسية، وقدمت اللجنة الشعبية لنصرة فلسطين وبيت المقدس في الجزائر مساعدات مالية لأسر المرابطات في المسجد الأقصى.
ونوه زقوت إلى أن الراية الوطنية الجزائرية كان لها المكان الأوفر والأوسع في المشاركة في الهبة الجماهيرية، حيث رفع العلم الجزائري أثناء المواجهات مع الاحتلال الاسرائيلي في كل من الضفة الغربية وقطاع غزة في مناطق التماس.
وأوضح أن هذا المشروع يأتي في إطار دعم وتعزيز صمود الفلسطينيين في القدس والمرابطين في المسجد الأقصى في ظل ما يتعرضون له من ممارسات الاحتلال من تهجير وتضييق عليهم وعلى المدينة عبر تهويدها.
وأكد أن اللجنة ستستمر في دعمها للمقدسيين، داعياً إلى تكاثف الجهود من أجل رفع الظلم الاجتماعي عن الفلسطينيين في القدس عبر توفير دعم منتظم لهم، كما وعبر عن شكره للشعب الجزائري الذي لم يبخل في دعم فلسطين والقضايا العادلة.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *