لجنة تقصي الحقائق البرلمانية الخاصة بالمنح الدراسية تستأنف جلساتها

Nael Musa
Nael Musa 19 أغسطس، 2015
Updated 2015/08/19 at 3:15 مساءً

IMG_8424
رام الله – فينيق نيوز – استأنفت لجنة تقصي الحقائق البرلمانية الخاصة ملف المنح الدراسية الخارجية، عملها اليوم الاربعاء، لقائتها مه المسؤولين والجهات المعنية بهذا الملف
وعقدت اللجنة اجتماعها بمقر المجلس التشريعي الفلسطيني بمدينة رامالله، برئاسة منسق اللجنة النائب علاء ياغي، وكامل اعضائها النواب د. سهام ثابت، د. احمد ابو هولي، فايز السقا، د. نجاة ابو بكر،
والتقت اللجنة الدكتور رياض الخضري/ عضو اللجنة التنفيذية بمنظمة التحرير الفلسطينية/ مدير دائرة التربية والتعليم العالي في منظمة التحرير الفلسطينية/ رئيس اللجنة الخاصة لمتابعة المنح والبعثات الدراسية التي تشكلت وفقا للقرار الرئاسي رقم (162) لسنة 2010.
واستمع اعضاء لجنة تقصي الحقائق الى شرح مفصل من الدكتور الخضري عن ظروف تشكيل لجنة متابعة المنح والبعثات الدراسية وتحديات عملها وأسباب عدم فاعليتها، والجهات المسؤولة حاليا عن المنح الدراسية الخارجية.
وستعقد اللجنة البرلمانية لتقصي الحقائق مزيدا من اللقاءات مع الجهات المسؤولة ذات العلاقة بالمنح الدراسية في الأيام القليلة القادمة.
كما رحب النائب علاء ياغي منسق اللجنة بأي شكاوى تتعلق بخصوص المنح الدراسية، مؤكدا ان المجلس التشريعي الفلسطيني والمكاتب الفرعية للنواب في مختلف محافظات الوطن على استعداد لنلقي الشكاوي المتعلقة بهذا الخصوص الأمر الذي من شأنه مساعدة النواب في الخروج باستنتاج وتوصيات من شأنها المساهمة في توفير المنح الدراسية لمستحقيها بسلاسة وبشكل عادل.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *