قراصنة أتراك من جماعة الإخوان يخترقون موقع مطار القاهرة

Nael Musa
Nael Musa 14 أغسطس، 2015
Updated 2015/08/14 at 3:54 مساءً

9
القاهرة – فينيق مصري – ريحاب شعراوي – اخترق قراصنة يعتقد انهم أتراك من جماعة الإخوان المسلمين موقع مطار القاهرة الدولي الرسمي على شبكة الإنترنت بالتزامن مع الذكرى الثانية لفض الاعتصام في ميداني رابعة العدوية والنهضة بالقاهرة.
وأظهرت الصفحة الرئيسية للموقع "إشارة رابعة" على خلفية خارطة مصر باللون الأحمر وكتب تحتها "الأرض لا تشرب الدم" ، وهو الشعار الذي استخدمه "تحالف دعم الشرعية" المؤيد لمرسي و الإخوان في دعواته للتظاهر خلال الأيام الأخيرة، في ذكرى فض الاعتصام .
وجاء في الصورة ان الاختراق جاء "انتقاما لدماء الشهداء الذيم سقطوا برصاص العسكر" على حد وصف الصفحة المخترقة التي جاءت العبارات المكتوبة فيها باللغات العربية والإنجليزية والتركية.
ويشير شعار وضع في أسفل الصفحة المخترقة الى مجموعة قرصنة إلكترونية تركية تطلق على نفسها اسم (Akincilar) أكينجيلاش، ولم يتم تأكيد ذلك من مصدر مستقل.

وبالتزامن شددت قوات الأمن اجرءاتها في الميادين الرئيسية بالقاهرة وفككت قوات الأمن عشية الذكرى عبوتين ناسفتين بدائيتيي الصنع في محافظتي الأقصر ودمياط.
وشددت قوات الأمن اجرءاتها في الميادين الرئيسية بالقاهرة وحذرت وزارة الداخلية من أنها ستواجه أي محاولات للقيام بأعمال عنف بكل قوة وحسم.
وكانت وكالة أنباء الشرق الأوسط المصرية الرسمية نقلت الخميس عن مصدر أمني قوله إن وزير الداخلية المصري مجدي عبد الغفار أمر بتشديد الإجراءات الأمنية في عموم أنحاء البلاد، وحول المنشآت الحيوية بشكل خاص.
وحض الوزير المصري قوات الأمن على توجيه المزيد من الضربات الاستباقية ضد من سماهم بـ "الإرهابيين"، بحسب المصدر ذاته.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *