عشرات الاصابات بالرصاص الحي والمغلف بمواجهات في محافظة الخليل

Nael Musa
Nael Musa 27 نوفمبر، 2015
Updated 2015/11/27 at 6:50 مساءً

-563986190
الخليل – فينيق نيوز – أصيب أحد عشر مواطنا بالرصاص الحي، وعشرات بالرصاص المغلف وحالات اختناق بالغاز في مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي تجددت بعد الظهر في أنحاء متفرقة في محافظة الخليل جنوب الضفة الغربية.
وقالت مصادر أمنية ان مخيمي العروب والفوار، وبلدات حلحول، وبيت أمر، وبيت عوا ودير سامت، في محافظة الخليل شهدت مواجهات عقب تشييع شهيد مخيم العروب واستشهاد شاب من بلدة بيت امر على مدخل البلدة. اسفرت عن عشرات الاصابات.
مصادر طبية في مستشفى عالية الحكومي، قالت إن سبعة مواطنين، بينهم أطفال، وصلوا قسم الطوارئ نتيجة إصابتهم برصاص التوتو بالأطراف. فيما أصيب طفل من بيت عوا برصاصة في بطنه، حيث وصفت حالته بالمستقرة.
وذكرت مصادر قسم الإسعاف والطوارئ في مستشفى الأهلي بالخليل، أن أربعة مواطنين أصيبوا بالرصاص الحي، بينهم طفل من بلدة حلحول، أصيب بالرأس، وصلوا المستشفى.
بينما قالت مصادر إسعاف في جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني إن طواقمها الميدانية، تعاملت مع عشرات الإصابات بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط، وحالات الاختناق في عدد من القرى والمخيمات في محافظة الخليل، وقدمت الإسعافات الميدانية للمصابين، ونقلت آخرين إلى المراكز الطبية ومشافي المحافظة.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *