عساف: الصمود الفلسطيني احدث تحولا بالموقف الدولي والاحتلال لن يفلت من الحساب

Nael Musa
Nael Musa 15 أكتوبر، 2015
Updated 2015/10/15 at 5:03 مساءً

66

رام الله – فينيق نيوز – قال أحمد عساف المتحدث باسم حركة فتح اليوم الخميس، ان الصمود الوطني الرسمي والشعبيي احدث تحولا ايجابيا في المواقف الدولية للصالح الفلسطيني
واضاف أن صمود شعبنا الفلسطيني وثباته في الدفاع عن القدس والمقدسات وفي مواجهة إرهاب الدولة الاسرائيلي، وصمود وحكمة الرئيس محمود عباس والقيادة قد بدأت تثمر تحولا في المواقف الدولية وتبني الرواية والموقف الفلسطيني العادل المنسجم مع القانون الدولي ومع حقوق شعبنا الفلسطيني والمشروعة.
وقال عساف في تصريحات صحفية :” أن اسرائيل وحكومتها اليمينية المتطرفة لن تفلت من العقاب، ولن تبقى دولة فوق القانون والمحاسبة والمساءلة على ما يرتكبه جيشها وقواتها الأمنية من جرائم حرب”، مشيراً الى إعدامات قوات الاحتلال الميدانية للأطفال الفلسطينيين الأبرياء العزل وبدم بارد في القدس وباقي المناطق الفلسطينية.
وأوضح عساف، أن جرائم قوات الاحتلال تأتي بأوامر مباشرة من رئيس الوزراء الاسرائيلي نتنياهو، مؤكداً أن الشعب الفلسطيني سيلاحق مرتكبي جرائم الحرب الاسرائيليين ومن يعطيهم الأوامر في المحافل الدولية ذات الصلة.
ووجه عساف تحية تقدير واعتزاز إلى جماهير شعبنا في الوطن والشتات وداخل الخط الأخضر التي تخوض معركة الدفاع عن القدس بصمود وثبات وإصرار، مؤكداً أن جرائم الاحتلال وإرهاب الدولة الاسرائيلي وإرهاب المستوطنين لن يكسر إرادة شعبنا الفلسطيني ولن يثنيه عن مواصلة نضاله من أجل الحرية والاستقلال.
وعبر عساف عن تقديره واعتزازه بجماهير شعبنا في القدس الذين يدافعون بعزم وإصرار عن المدينة المقدسة ومقدساتها ويقفون في خندق الدفاع الأول في معركة الدفاع عن الكرامة الأمة العربية والإسلامية.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *