عريقات يتسلم مهام ومكتب أمانة سر اللجنة التنفيذية خلفا لعبد ربه

Nael Musa
Nael Musa 13 يوليو، 2015
Updated 2015/07/13 at 1:34 مساءً

images
رام الله – فينيق نيوز – تسلّم الدكتور صائب عريقات رسميا، ظهر اليوم الاثنين، مهام ومكاتب أمانة سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية المركزي بمدينة رام الله، خلفا لياسر عبد ربه الذي اعطفي من منصبه الأسبوع الماضي.
وفي بيان صحفي عريقات قال إن جهودنا ترتكز في هذه المرحلة على تفعيل المؤسسات الوطنية وتحقيق الوحدة الوطنية، بمشاركة الكل الوطني الفلسطيني.
وقال عريقات نعمل لمواجهة التحديات والاستيطان والاعتقالات والاغتيالات دفاعا عن شعبنا، وسنواصل مواجهة سياسة الحصار والاغلاق . ومطلوب الان تفعيل كل مؤسسات منظمة التحرير وصولا الى عقد جلسة للمجلس الوطني بمشاركة جميع الفصائل والتنظيمات لوضع خطة وطنية شاملة تضمن الوقوف في وجه المشروع الاستيطاني للاحتلال .
ولفت عريقات الى أن مواجهة التحديات الكبيرة التي نمر بها في هذه المرحلة المصيرية تحتم علينا جميعا الوحدة، لتحقيق أهداف شعبنا في الحرية والاستقلال، وإقامة دولة فلسطين المستقلة على خط الرابع من حزيران عام 1967، بعاصمتها القدس الشرقية، وعودة اللاجئين
وكان ياسر عبد ربه قال في مؤتمر صحفي ان قرار اعفائه من مهام منصبة اصبح خلف ظهره وان اعترض فقط على الكيفية التي تم بواسطتها تناول موضوع إعفائه من مسؤوليته عن أمانة السر ودون وجوده وتعهد بمواصلة العمل من خلال اللجنة التنفيذية باعتباره عضو فيها

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *