طالبة تستأنف امتحان الثانوية العامة بعيد ولادة قيصرية

نائل موسى
نائل موسى 8 يونيو، 2015
Updated 2015/06/08 at 3:24 مساءً

1336711617
غزة – فينيق نيوز – قالت مديرية وزارة التربية والتعليم العالي بغرب غزة أن طالبة أصرت على تقديم امتحانات الثانوية العامة على سرير بمستشفى الشفاء، بعيد خضوعها لعملية ولادة قيصرية طارئة، وإنجابها توأمان إناث.
وفاجئ الم المخاض مريم حاتم القانوع الطالبة بالفرع الشرعي في أحد مدارس غزة أثناء تأدية امتحان ألتوجهي في شهرها السابع من الحمل وتم إدخالها إلى مستشفى، فقرر الأطباء بضرورة إجراء عملية ولادة قيصرية عاجلة.

وقالت الوزارة: رغم ألم مخاض الولادة والوهن والضعف والرقود على سرير الولادة إلا أن الطالبة وبعد العملية مباشرة استأنفت تقديم امتحان اللغة العربية الورقة الثانية، ودون مساعدة.
واشارت الى ان الطالبة رفض تم عرض لجنة الامتحانات بتوفير كاتبة لها وأصرت على أن تكتب بيدها دون مساعدة الآخرين، وأنهت الامتحان بعد ثلثي الوقت.
واضافت مديرية التربية والتعليم غرب غزة: هذا يدل على قوة الصبر والتحمل والإرادة والعزيمة القوية لدى الفتاة والمرأة الفلسطينية، وأنه بات من الرائع وغير المتوقع إصرار الأم الطالبة
وزار وفد من المديرية ووزارة التربية الطالبة للاطمئنان على صحتها وتشجيع إصرارها وإرادتها في استمرارها لتقديم امتحانات الثانوية العامة للعام الحالي.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *