ضبط مشتل مخدرات جديد في نابلس وتوقف متهم

Nael Musa
Nael Musa 9 فبراير، 2016
Updated 2016/02/09 at 12:01 مساءً

3332

نابلس – فينيق نيوز – كشفت الشرطة الفلسطينية مشتلا لزراعة المخدرات في منطقة العقربانية شمال مدينة نابلس وألقت القبض على متهم.
وجاء ضبط المستنبت الجديد بعد ايام من ضبط مستنبت اخر جنوب المدينة واعلان الشرطة عن توقيق 31 تاجر مخدرات الشهر الماضي.
وقال المقدم لؤي ازريقات الناطق باسم الشرطة الفلسطينية إن معلومات توفرت عن وجود مواد مشبوه في المنطقة فتحركت قوة من مكافحة المخدرات والشرطة بعد استصدار قرار من النيابة حسب الأصول، اكتشفت مشتلا مخصصا لزراعة المخدرات مساحة 2 دونم وضبط 660 شتله مارجوانا وإلقاء القبض على أحد الأشخاص المتهمين.
وقال إن المشتل مجهز بإحداث وسائل الري ومزود بأتربة وأسمده حديثة لزيادة الإنتاج. أن اشتال المارجوانا. التي تم ضبطها تتفاوت اطوالها ما بين 30 الى 50 سم
وقال العقيد عمر البزور مدير شرطة محافظة نابلس إن الشرطة الفلسطينية تسعى بشتى الوسائل والسبل المتاحة الى توفير الامن ومكافحة المخدرات من المجتمع الفلسطيني في كافة اماكن تواجده سواء في الريف أو المخيم أو المدينة رغم الصعوبات الكثيرة.
واضاف البزور أن المخدرات باتت تشكل خطرا حقيقيا على المجتمع الفلسطيني الا أنه أكد أن قوات الشرطة تتعامل بجدية كبيرة مع كافة المعلومات الواردة من المواطنين، اضافة الى التحرييات التى يجريها جهاز مكافحة المخدرات في الشرطة الفلسطينية الذي يعمل على مدار الساعة لمكافحة هذه الافة الخطيرة واقتلاعها من المجتمع الفلسطيني.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *