عاجل.. الشهيد قرب مستوطنة آدم “هو الشاب معتز قاسم من العيزرية

Nael Musa
Nael Musa 21 أكتوبر، 2015
Updated 2015/10/21 at 3:28 مساءً

0516

محدث

رام الله – فينيق نيوز – علمت فينيق نيوز ان الشهيد الذي قتلة جنود الاحتلال قرب مستوطنة ادم بحجة طعن مدندة هو الشاب معتز عبد الله قاسم 22 عاما من بلدة العيزرية شرق القدس المحتلة، وان قوات الاحتلال اعتقلت من المكان شاب اخر لم تعرف هويته بعد.

وكانت قالت مصادر عبرية، قالت ان جيش الاحتلال اطلق النار باتجاه شاب فلسطيني طعن مجنده إسرائيلية قرب مستوطنة “آدم” شرق رام الله ما تسبب باستشهاده

وتقوم مستوطنة ” آدم” هذه على أراضي بلدة جبع شمال القدس المحتلة حيث زعمت ان مصادر اسرائيلية ان فلسطيني طعن مجندة وأصابها بجراح طفيفة؟! دون ان تذكر شي عن هوية الشهيد او مصير جثمانه، دون ان يرد شي من مصدر فلسطيني.
من جانبها، أوضحت وزارة الصحة أن قوات الاحتلال أغلقت حاجز جبع العسكري، ومنعت سيارات الاسعاف من الوصول إلى مكان استشهاد الشاب.
وأضافت أنه بارتقاء الشهيد الأخير، يرتفع عدد الشهداء منذ بداية تشرين الأول/ أكتوبر إلى 52 شهيداً، من بينهم 11 طفلا
وكان اصيب شرطي اسرائيلي بجراح بسيطة ؟! جراء حادث سير وقع اليوم قرب من مستوطنة “عوفرة” شرق رام الله
وقالت المواقع العبرية أن سائق فلسطيني دهس الشرطي وهرب من المكان نحو بلدة سلواد المجاورة بعد ان ترجل من السيارة ، وتقوم الشرطة الاسرائيلية مع الجيش بالتحقيق في ملابسات الحادث لمعرفة اذا كانت عملية أم مجرد حادث سير، وجرى تقديم العلاج للشرطي الاسرائيلي في الموقع من قبل الاسعاف الاسرائيلي .
… يتبع .

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *