شهيدا القدس.. عنان ابو حبسة وعيسى عساف من قلنديا

Nael Musa
Nael Musa 23 ديسمبر، 2015
Updated 2015/12/23 at 4:37 مساءً

42

القدس المحتلة – فينيق نيوز – استشهد عنان ابو حبسة، وعيسى عساف، وهما شابان في أوائل العشرينيات من مخيم قلنديا، بعد ظهر اليوم الأربعاء، برصاص جنود الاحتلال الإسرائيلي، بزعم طعن مستوطنين في منطقة باب الخليل بالبلدة القديمة في القدس المحتلة.

لقدس- معا- أظهر شريط فيديو لموقع عملية الطعن التي نفذها فلسطينيان اليوم في منطقة باب العامود بالقدس حصلت معا عليه، تنيكل عدد من المستوطنين والجنود الإسرائيليين بالجريحين الفلسطينيين قبل أن يعلن عن استشهادهما متأثرين بجروحهما.

و أظهر شريط مصور عملية تنكيل بالجرحين وسط شتائم، وتعرضهما للضرب بعصا وركل بالارجل من قبل حاخام وافراد من الشرطة وحرس الحدود واشخاص بزي مدني ما ادى الى استشهادهما في المكان، في وقت كان يقدم فيه جنود ومجندات الإسعاف لجرحى اسرائيليين.
الاحتلال.
وقالت مصادر عبرية ان احد الشبان استشهد على الفور في الموقع والآخر استشهد متأثرا بجروحه في مستشفى هداسا عين كارم، بينما أصيب في العملية ثلاثة إسرائيليين اثنين منهم بجروح خطيرة والاخر بصورة طفيفة
وقالت شرطة الاحتلال إنها حيدت؟! فلسطينيين تدعي أنهما طعنا 3 مستوطنين الا إنها تفحص احتمال اصابة أحد المستوطنين برصاص شرطيات من افراد ما يسمى بحرس الحدود تواجدن في المكان.
واغلقت قوات الاحتلال باب الخليل وباب العامود بالبلدة القديمة وتمنع المواطنين من الوصول الى الموقع أو الوصول الى البلدة القديمة.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *