شحادة: يجب توحيد الحركة النقابية للدفاع عن حقوق العمال

نائل موسى
نائل موسى 16 مارس، 2016
Updated 2016/03/16 at 8:32 مساءً
thumb (1)
رام الله – فينيق نيوز – عقدت الجبهة العربية الفلسطينية اليوم الاربعاء، اجتماعاً موسعاً لها في رام الله بحضور  الأمين العام عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحريرجميل شحادة، و مفلح نادي وحسام استيتيه عضوي المكتب السياسي وبلال حسان أمين سر ساحة الضفة الغربية وأعضاء اللجنة المركزية.
واستعرض الإجتماع العديد من القضايا السياسية  وفي مقدمتها  المصالحة والمبادرة الفرنسية وما يجري في القدس والإستطيان في أريحا والوضع الداخلي الفلسطيني.
وناقش المجتمعون تحضيرات مؤتمر اتحاد لجان كفاح العمال الفلسطيني الثاني المقرر السبت المقبل، ومتابعة نشاط الإتحاد للوقوف إلى جانب قضايا العمال والمطالبة بحقوقهم.
 وحيا جميل شحادة لعمال فلسطين الذين قال انهم يعانون في ظل هذه الأوضاع الصعبة التي يفرضها الإحتلال وممارساته التضيقية عليهم وعلى أبناء شعبنا، داعيا الى الإنخراط في النقابات العمالية للدفاع عن مطالبهم.
وأكد شحادة على أهمية سعي الكتل النقابية والأحزاب السياسية لتوحيد الحركة النقابية الفلسطينية بما يمكنها من الدفاع عن حقوق العمال والمساهمة في رفع الظلم عنهم
وأشار شحادة إلى ضرورة إعادة النظر في قانون العمل لضمان حماية حقوق العمال  ووضع حد لتحكم أصحاب العمل نتيجة لوجود البطالة، وضرورة تنفيذ قانون الحد الأدنى للأجور.
Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *