“سياسية الوطني” تدعو الى تصعيد المقاومة الشعبية الفلسطينية

Nael Musa
Nael Musa 5 أكتوبر، 2015
Updated 2015/10/05 at 5:06 مساءً

888
عمان – فينيق نيوز -أكدت اللجنة السياسية في المجلس الوطني الفلسطيني،اليوم الاثنين، على ضرورة استثمار اللحظة الراهنة بتعزيز المقاومة الشعبية وتصعيدها في مختلف المواقع دفاعا عن شعبنا وقراه ومدنه ومخيماته.
جاء ذلك خلال اجتماع للجنة السياسية في مقر المجلس بالعاصمة الأردنية عمان اليوم ، برئاسة خالد مسمار، بحثت فيه المستجدات والتطورات على الساحة الفلسطينية خاصة ما يتعرض له المسجد الأقصى وشعبنا الفلسطيني من عدوان وإرهاب من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي ومستوطنيه.
وثمنت اللجنة في بيان وصل “فينيق نيوز، نسخة عنه، صمود أبناء شعبنا على أرضهم وتصديهم لقوات الاحتلال وإرهاب المستوطنين ضد أهلنا الآمنين في مدنهم وقراهم ومخيماتهم بحماية ورعاية وتشجيع من حكومة نتنياهو.
وأهابت بكافة الفصائل الوطنية والإسلامية رصّ الصفوف للدفاع عن شعبنا الذي يواجه بكل شجاعة وبسالة ورباطة جأش الإرهاب والقمع والحصار والقتل والاعتقال الإسرائيلي، مؤكدة على طلب الرئيس محمود عباس للمجتمع الدولي لتوفير الحماية الدولية العاجلة لشعبنا تحت الاحتلال.
وتوجهت اللجنة بالتحية والتقدير والاعتزاز بحرائر القدس وشبابها وشيوخها المرابطين على أرض القدس والمسجد الأقصى، والصامدين في كافة الموقع داخل أرضنا المحتلة.
وحيت خلال اجتماعها لجان الحراسة الليلة في القرى والمخيمات الفلسطينية ودعت إلى مدهم بكل سبل الصمود والاستمرار.
وثمنت اللجنة صمود الرئيس محمود عباس، على ثباته في خطابه في الأمم المتحدة والذي عبر عن الموقف الفلسطيني الرافض لاستمرار الوضع الراهن الذي تحاول إسرائيل كقوة احتلال فرضه على شعبنا.
ودعت مجددا إلى سرعة إنهاء الانقسام وحشد كل الطاقات والإمكانيات في هذه اللحظة التي يتعرض فيها كل أبناء شعبنا للعدوان الهمجي الإسرائيلي، داعية إلى البناء على ما تم انجازه في الأمم المتحدة مؤخرا.
وحثت اللجنة السياسية الشعوب العربية والإسلامية على استنهاض حالة المساندة والدعم لشعبنا الفلسطيني، وزيارة المسجد الأقصى للتأكيد على عروبة وإسلامية القدس ومقدساتها الإسلامية والمسيحية

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *