زجاجات الانتقام تحرق 21 شابا بملهى ليلي بالقاهرة

Nael Musa
Nael Musa 4 ديسمبر، 2015
Updated 2015/12/04 at 5:27 مساءً

bea9859
القاهرة – فينيق مصري – ريحاب شعراوي – قالت وزارة الداخلية المصرية ان حصيلة ضحايا الهجوم على ملهى ليلي في ضاحية بالقاهرة، وقع صباح اليوم الجمعة ارتفعت الى 16 قتيلا و3 جرحى على الاقل اغلبهم شبان وفتيات قضوا وأصيبوا بحريق داخله.
فيما قالت مصادر طبية ان 18 جثة وصلت الى المشرحة وسمح بدفن 12 منها فيما يجري تشريح6 اخرى.
وكان تعرض مطعم وملهى الصياد بشارع النيل بالعجوزة لهجوم بزجاجات حارقة عقب خلافات بين عاملين في الملهى وشبان آخرين أرادوا الانتقام من منعهم من الدخول.

وجاء في بيان “أشارت المعلومات الأولية إلى وجود خلافات بين العاملين بالملهى وآخرين قاموا على إثرها بإلقاء زجاجات مولوتوف صوب باب الملهى بدافع الانتقام.
“وأضاف البيان “تم اتخاذ الإجراءات القانونية وتكثف أجهزة البحث الجنائي جهودها لاستكمال التحريات وضبط المتهمين.
“وكان مسؤولون أمنيون قالوا في وقت سابق إن شخصا سبق فصله من العمل بالملهى الذي يقع بحي العجوزة في القاهرة الكبرى هو الذي نفذ الهجوم.وقال التلفزيون الرسمي إن السلطات حددت اثنين من الجناة تلاحقهما الشرطة.
مصدر أمنى بمديرية أمن الجيزة، قال نجحت الأجهزة الأمنية بالمديرية فى تحديد هوية منفذى حادث الهجوم وإشعال النيران فيه المطعم عن طريق إلقاء زجاجات الملوتوف
وأشار المصدر إلى أن المتهمين شخصان من منطقة إمبابة، حضرا للسهر فى الملهى، إلا أن مسئولى الملهى رفضوا دخولهم ، وهو ما تسبب فى مشاجرة الأمر الذى جعل المتهمان يتوجهان لأحد الأماكن الأخرى للسهر وعقب انتهاء المتهمين من سهرتهم قررا الإنتقام، واستعانوا بدراجة بخارية وألقوا زجاجات المولتوف على الملهى وفروا هاربين.
شاهد عيان قال الحادث وقع الساعه 6 صباح اليوم حيث القى مجهولون زجاجات ملوتوف وفروا هاربين، مما أدى إلى اشتعال النيران سريعا.
وأضاف رواد الملهى لم يتمكنوا من الهرب بسبب شده الحريق وضيق المدخل الملهى. الذي يفتح أبوابه من الساعة الـ6 مساءًا حتى الساعة الـ7 صباحا.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *