محدث.. بعد رشقة كاتيوشا .. إسرائيل تقصف جنوب لبنان وتأمر مستوطنيها بالنزول للملاجئ

نائل موسى
نائل موسى 20 ديسمبر، 2015
Updated 2015/12/20 at 6:35 مساءً

images

بيروت – فينيق نيوز – قصف جيش الاحتلال الإسرائيلي مساء اليوم الأحد، مواقع في جنوب لبنان بعد سقوط ثلاثة صواريخ كاتيوشا في شمال اسرائيل.

وقالت الوكالة الوطنية للاعلام الرسمية في لبنان في خبر عاجل ان تسع قذائف مدفعية مصدرها اسرائيل سقطت في الجنوب.

وقال جيش الاحتلال ان قواته ردت عبر قصف مدفعي محدد الهدف اثر سقوط صواريخ في اسرائيل في وقت سابق اليوم اطلقت من جنوب لبنان”.

وقالت مصادر عسكرية اسرائيلية لفانس برس ان احد الصواريخ سقط في منطقة الجليل دون الاشارة الى وقوع اصابات. وان الجيش امر السكان بالتوجه الى الملاجئ.

وكانت اطلقت ثلاثة صواريخ كاتيوشا من جنوب لبنان باتجاه شمال اسرائيل، وفق ما اكد مصدر امني لبناني وذلك بعد ساعات على اعلان مقتل القيادي في حزب الله سمير القنطار بغارة اسرائيلية قرب دمشق.

و كان أكد مصدر امني لبناني ، طلاق 3 صواريخ كاتيوشا من سهل القليلة جنوب مدينة صور، اللبنانية الجنوبية القريبة من الحدود باتجاه إسرائيل

وقالت مصادر ان دوي صفارات إنذار سمعت في مستعمرتي نهاريا وشلومي شمال إسرائيلي بالقرب من الحدود اللبنانية دون ان ترد على الفور تفاصيل اخرى.
وقالت المصادر ان الطيران الحربي الإسرائيلي بدأ يحلّق في هذه الأثناء في أجواء بلدات صور

وكانت مصادر اعلامية قالت ان جيش الاحتلال الإسرائيلي ابعد اليوم دورياته عن الحدود مع جنوب لبنان، تحسبا لعمليات انتقامية على اغتيال سمير القنطار القيادي في حزب الله في غارة استهدف منزلا في ضواحي العاصمة السورية دمش، وقال مسؤولون في الحزب ان الجريمة لن تمر دون عقاب.

.. يتبع

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *